رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بـ51 مليون جنيه.. إطلاق أكبر حملة لإصلاح المعدات المعطلة للوحدات المحلية بالقليوبية

الأحد 23/فبراير/2020 - 03:47 م
البوابة نيوز
أسامه علاء
طباعة
أعلنت محافظة القليوبية، اليوم الأحد، إطلاق أكبر حملة لإصلاح معدات وسيارات وجرارات الوحدات المحلية، بتكلفة تبلغ 51 مليون جنيه، في إطار الاهتمام بمنظومة النظافة، وعودة المظهر الجمالي لشوارعها، من خلال توفير المعدات الميكانيكية بكافة أشكالها لتسهم بالارتقاء بالمنظومة. 
وكشف بيان صادر عن المحافظة اليوم، أنه جرى تحديد احتياجات كل مدن وقرى المحافظة من المعدات، للوصول إلى أعلى معدل تشغيل فعلي للحملة، من خلال إنهاء أعمال الصيانة المميكنة للمعدات والسيارات والجرارات، بدلًا من تكهين المعطل لترشيد النفقات وتقليل المصروفات غير اللازمة.
وأوضح البيان، أن الحملة بدأت من جراج الحملة الميكانيكية لحي شرق شبرا الخيمة، حيث جرى تسليم المعدات التي سيتم إصلاحها ضمن خطة المحافظة للعمرات الجسيمة، والتي جرى إسنادها إلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، عن طريق تمويل من وزارة التنمية المحلية بمبلغ 51 مليون جنيه. 
جاء ذلك في حضور، الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، والدكتور عواد أحمد على السكرتير العام، والمهندس إبراهيم حافظ رئيس لجنة الممارسات، ومندوب وزارة التنمية المحلية.
وأشار البيان، إلى أنه جرى تسليم 1330 كاوتش مختلف الأنواع للمعدات المملوكة للمحافظة (سيارات - لوادر)، في إطار الاستغلال الأمثل لكافة معدات وسيارات الأحياء، وصيانة ورفع كفاءة وإصلاح السيارات المعطلة داخل الجراحات من أجل الاستفادة القصوى منها في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 
تأتي الحملة في إطار وضع أسلوب عمل ونظام مع تحديد المهام والمسئوليات للحفاظ على المعدات الميكانيكية والسيارات مع تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على السائق في عمله.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟