رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط 2000 لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء في مطروح

الأربعاء 05/فبراير/2020 - 04:30 م
البوابة نيوز
محمد الجندى
طباعة
تمكنت مديرية تموين مطروح، اليوم الأربعاء، من ضبط 2000 لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء، ومخالفات أخرى من خلال حملة تموينية على قرية رأس الحكمة، واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد مرتكبي هذه المخالفات.
وأوضح المهندس السيد أحمد أبو اليزيد، وكيل وزارة التموين بمطروح، أنه بالتنسيق مع قسم مباحث التموين تمكنت حملة تموينية من مفتشي إدارتي الرقابة والتجارة الداخلية إلى أسواق ومحال قرية راس الحكمة من ضبط 7 مخالفات تموينية كان من أبرزها ضبط مواد بترولية مدعمة "2000 لتر سولار"، تم تجميعها بغرض الاتجار بالسوق السوداء واستعمالها في غير الغرض المخصصة له ومخالفات أخرى مثل بيع سلع بأزيد عن السعر المقرر، منها "سجائر وكروت شحن موبايل".
وتابع أبو اليزيد، أنه تم ضبط مخالفات أخرى مثل عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع، مضيفًا أن الحملة تأتي في إطار تنفيذ توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بضبط الأسواق ومنع الاحتكار أو الاتجار بالمواد المدعمة للمواطنين بالسوق السوداء.
وأضاف وكيل الوزارة، أنه تم التحفظ على المضبوطات من المواد البترولية المدعمة وتم عمل المحاضر اللازمة وتم إرسالها إلى قسم الشرطة المختص لإرسالها إلى النيابة العامة للنظر والتصرف.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟