رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

صور.. زوي كرافيتز بإطلالة ذهبية في حفل جوائز بافتا

الأحد 02/فبراير/2020 - 07:43 م
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
وصلت، قبل قليل، الممثلة الأمريكية الشهيرة زوي كرافيتز، لمسرح ألبرت الملكي بلندن، لحضور حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام "بافتا" في نسخته الـ73.
حرصت "كرافيتز" على الظهور بإطلالة ذهبية ساحرة، حيث قامت بالتقاط الصور التذكارية على السجادة الحمراء للمسرح الملكي، قبيل التوجه لحضور الحفل، الذي يقدمه الإعلامي جراهام نورتون.
وتصدر فيلم "Joker" للمخرج تود فيليبس، ترشيحات جوائز بافتا السنوية في 11 فئة، تلاه فيلما "Once Upon a Time in Hollywood" و"The Irishman"، برصيد 10 ترشيحات لكل منهما.
وسيطر اللون الأبيض على قوائم ترشيحات جوائز التمثيل الرئيسية والمساعدة، التي شملت مجموعة من الأسماء البارزة في هوليوود، أبرزها: توم هانكس، سكارليت جوهانسون، تشارليز ثيرون، رينيه زيلويجر، خواكين فينيكس، مارجوت روبي، براد بيت، وليوناردو دي كابريو، آل باتشينو، وآخرين. فيما غاب عن قوائم الترشيحات عدد كبير من الممثلين الملونين الذين قدموا أدوارًا بارزة خلال هذا الموسم، بما في ذلك سينثيا أريفو عن فيلم "Harriet"، جينيفر لوبيز عن فيلم "Hustlers"، أنطونيو بانديراس عن فيلم "Pain and Glory"، أوكوافينا عن فيلم "The Farewell"، دانيال كالويا عن فيلم "Queen & Slim"، جيمي فوكس عن فيلم "Just Mercy".
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟