رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

المطران عطا الله حنا: صفقة القرن حفلة هزلية تآمرية

الثلاثاء 28/يناير/2020 - 12:49 م
المطران عطا الله
المطران عطا الله حنا
أحمد سعد
طباعة
قال المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس اليوم بأننا نتمنى من اشقائنا العرب من المحيط إلى الخليج بألا يكونوا شهود زور مشاركين وحاضرين في هذه الحفلة الهزلية التآمرية المشبوهة التي ستقام بعد ساعات في واشنطن.
وأضاف عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك " نتمنى من الاقطار العربية الشقيقة كافة وبدون استثناء بأن يقاطعوا هذا الحفل لان حضورهم حتى وان كان هذا بتمثيل منخفض يعني الموافقة على ما سيتم إعلانه في هذا المؤتمر الذي سيكون فيه الإعلان عما يسمى "صفقة القرن".
وتابع: "لا تكونوا ايها العرب شهود زور على هذه المؤامرة وعلى هذا المشروع التآمري على شعبنا الفلسطيني فما سيحدث خلال ساعات في واشنطن ليس مشروع سلام وليس مشروع حل للقضية الفلسطينية كما يروج اولئك الذين ينادون بهذه الصفقة بل هو مشروع استسلام وخنوع وتصفية لاعدل قضية عرفها التاريخ الإنساني الحديث.
وقال: "القضية الفلسطينية ليست سلعة لكي تباع في مزاد علني ويغدق على تصفيتها المال والنفط الملوث بالخيانة، القضية الفلسطينية هي قضية شعب قدم الشهداء والتضحيات والدماء ودماء الشهداء هي اغلى من نفط الخيانة والعمالة والتطبيع، وان تضحيات شعبنا لن تذهب هدرا وصفقة العار التي سنسمع عنها بعد ساعات لا تعني بالنسبة الينا شيئا فهي تندرج في إطار مسلسل مستمر ومتواصل منذ سنوات طويلة هدفه اذلال الشعب الفلسطيني وتركيعه والنيل من حقوقه وثوابته الوطنية.
يذكر أن ترامب أعلن أن الولايات المتحدة ستنشر خطتها للسلام في الشرق الأوسط المعروفة باسم "صفقة القرن" مساء اليوم الثلاثاء.
وقال ترامب، خلال لقاء مع رئيس حكومة تصريف الأعمال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، إن هذه المبادرة "منطقية جدا بالنسبة إلى الجميع".
وأشار إلى أن خطته ستعجب كلا من نتنياهو ومنافسه، زعيم تحالف "أزرق-أبيض" المعارض، بيني غانتس، كما توقع أن تعجب أيضا الفلسطينيين لأنها "جيدة بالنسبة لهم" وتصب في مصلحتهم، بحسب قوله.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟