رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ المنيا يبحث استعدادات الموجة الـ 15 لاسترداد أراضي الدولة

الأربعاء 22/يناير/2020 - 04:19 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
علاء ابراهيم
طباعة
عقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع رؤساء المراكز والمدن لبحث الاستعدادات الخاصة بالموجة الـ 15 لإزالة التعديات على أملاك الدولة ” حق الشعب ” والتي ستنطلق الشهر القادم، بجميع المراكز والمدن وبمختلف جهات الولاية.
وأكد المحافظ على حرص الدولة المصرية بكامل أجهزتها على تطبيق القانون واسترداد حقوقها التي هي "حق الشعب" وعودة آخر شبر من أملاك الدولة، بمشاركة جميع الأجهزة المعنية بالمحافظة.
وجه المحافظ، جميع الأجهزة بإنهاء كافه الاستعدادات لتنفيذ الموجة الـ15 من حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، مشيرًا إلى وجود تنسيق مستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات ولاية ووحدات محلية، وذلك على مدى اليوم من خلال غرفة العمليات بالمحافظة مع كافة الوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بكافة مراكز المحافظة.
كما وجه المحافظ بحصر كافة الكشوف الخاصة بالتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مدققة بالإحداثيات وإدراجها في الموجة، لإزالة التعديات على أملاك الدولة، مشيرًا إلى أن المحافظة تولي اهتماما خاصًا بملف تقنين أراضي أملاك الدولة من خلال منظومة عمل وخطة وبرنامج زمني محدد.
وقال المحافظ، إن لجان تقنين الأراضي المشكّلة على مستوى مدن المحافظة تعمل على قدم وساق للانتهاء من تقنين أوضاع الجادين ممن تقدموا بطلبات التقنين وفقًا للقانون، التزاما بتوجهات الدولة والتعليمات الصادرة بهذا الشأن، حيث يتم تقديم كل التسهيلات للإسراع بعمليات التقنين وتحصيل حق الدولة، مؤكدًا على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي حالات تباطؤ أو تقصير أو إهمال يمكن أن تؤدي إلى تعطيل التقنين وتحصيل مستحقات الدولة.

"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟