رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

خاص.. يوسف فوزي: مجبتش سيرة أشرف زكي وأعذر كل من لا يسأل عنى

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 03:25 م
الفنان يوسف فوزى
الفنان يوسف فوزى
نبيلة صبيح
طباعة
أعرب الفنان يوسف فوزى، عن استيائه من الأخبار المتداولة عبر المواقع الإلكترونية، والتى تشير إلى توجيه اللوم والعتاب لنقيب الممثلين أشرف زكي، لأنه لا يتواصل معه، ولا يقوم بالاتصال به، كما أن النقابة لم تعطه شيئًا منذ اعتزاله وإصابته بمرض الرعاش.
وقال فوزى، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، إن أشرف زكى فنان محترم، وله مواقف جميلة، وتابع قائلا: "أنا مجبتش سيرة أشرف زكى والرجل شوفت منه كل خير وأنا مش زعلان من أى حد مجاش يسأل عليا أو يزورنى، فكل واحد له عذره وحجته معاه وحالتى الصحية بخير وأمارس يومى بشكل طبيعى وعادى أتابع الأخبار وأقرأ الجرائد".
ونفى فوزى أنه في عزله، مؤكدا أنه يفضل تواجده بالبيت، حيث إن مرض الرعاش يكون أقل، بالإضافة إلى أنه يستمتع بالخضرة والزرع داخل حديقة منزله. 
وطالب فوزى، بتوجيه رسالة من خلال البوابة نيوز قائلا: "أنا عمرى ما زعلت من حد في الوسط الفنى أو خارجه، وناس كثير من داخل مصر وخارجها عرضوا التكفل بعلاجى وسفرى ورفضت لأنها مستورة والحمد لله".
يذكر أن الفنان يوسف فوزي، أصيب بمرض "الشلل الرعاش"، واعتزل على أثر الإصابة عام 2016، حيث كانت آخر مشاركة له في مسلسل "ولي العهد" مع المخرج محمد النقلي.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟