رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس نادي الشيخ زايد يشيد بدعم وزير الشباب

الأحد 15/ديسمبر/2019 - 07:25 م
البوابة نيوز
أحمد حمزة
طباعة
أشاد فكري الهواري، رئيس نادي الشيخ زايد الرياضي، بدعم وزير الشباب والرياضة، الذي أسهم في تحقيق النادى لحلم أعضائه ومحبيه.
جاء ذلك على هامش استعداد مجلس إدارة النادي للتجهيز لاستلام الامتداد الجديد، بعد أن أنهت الجهة المنفذة لـ 80% من نسبة الأعمال المسندة إليها.
وطالب الهواري أعضاء المجلس، بتقرير كامل عن حصاد النادي في العام 2019، الذي يستعد للرحيل ورصد ما تم إنجازه خلال الفترة المنقضية، وتحديد بعض الأعمال التي تأخر تنفيذها، موجهًا بضرورة الإسراع في الانتهاء منها قبل نهاية العام الجاري.
وأكد رئيس النادي، أن وزير الشباب دعم النادي ماديًا ووقف بجانبه في عملية التطوير التي أطلقها النادي ضمن مبادرة «بنطور نادينا»، والتي أشعلت الحماس في قلوب الجميع، وبات عام 2019 علامة فارقة لنادي الشيخ زايد في ظل عملية التطوير والإنجازات الناجحة للمجلس.
وأضاف، أن الوزير وجه إلى توفير الاعتمادات الخاصة لبعض الإنشاءات والمشروعات الاجتماعية والملاعب الرياضية، وكشف في المقابل أن رجل الأعمال الإماراتي الشيخ بدر الهلالي دعم النادي ماديًا كونه من المعجبين بنادي الشيخ زايد والمشجعين له.
وأضاف: "شهد نادي الشيخ زايد خلال العام الجاري انطلاق جهود كبيرة تهدف لإرساء ركائز النجاح المؤسسي في كافة جوانب ومجالات أنشطة النادي، والعمل المؤسسي، والإدارة المالية، ووضع خطط بعيدة المدى للاستثمار في تدريب وتطوير اللاعبين الشباب، وتكوينهم رياضيًا وثقافيًا بما يضمن استمرارية الأداء المتميز.
وعلى هامش البطولات التي يشارك فيها نادي الشيخ زايد، فاز نادي الشيخ زايد لكرة اليد رجال على نادي الترسانة ضمن بطولة منطقة الجيزة لكرة اليد بنتيجة 23/24، يقود الفريق جهاز فني مكون من مدرب الفريق الكابتن عبد النبي سليمان وإداري الكابتن كريم أشرف.
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟