رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"شوشة": إجماع على تغيير اسم قرية رابعة ببئر العبد إلى 30 يونيو

السبت 14/ديسمبر/2019 - 11:03 م
 اللواء دكتور محمد
اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة
كتب - أشرف سويلم
طباعة
قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إن تنمية وتعمير سيناء هدف رئيسي للقيادة السياسية وجميع الوزارات والمؤسسات والجهات التنفيذية.
ونقل المحافظ تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أهالي سيناء وخاصة شمال سيناء ومنطقة بئر العبد، مؤكدًا على أن الرئيس يولي إهتمامًا كبير بتنمية وتعمير سيناء، وأن الفترة المقبلة ستشهد طفرة تنموية كبيرة في شتي القطاعات.
وأشار المحافظ، خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقد في ديوان عائلة الهرش بقرية رابعة في مركز بئر العبد، إلى دور أهالي سيناء بصفة عامة وأهالي شمال سيناء بصفة خاصة في دعم القوات المسلحة والشرطة المدنية والتركيز على دورهم خلال حروب الاستنزاف وانتصارات أكتوبر المجيدة، ولا يزال دورهم مستمرًا من أجل القضاء على الإرهاب.
وأكد المحافظ على أن مشايخ شمال سيناء يدعمون الدولة على كافة المستويات.. مطالبا بالعمل على توفير الخدمات والاحتياجات اللازمة للمواطنين.. معلنًا عن تعيين عدد ٢٢ شيخًا حكوميًا جديدًا. 
وقال إنه سيتم استكمال باقي الشياخات الشاغرة وتعيين مشايخ جدد لها، لأنني اعتبرهم ضمن الجهاز التنفيذي للمحافظة.
وأعلن المحافظ أن هناك إجماع من أهالي القرية على تغيير اسم قرية "رابعة" إلى قرية "30 يونيو".
وأوضح أن بداية تغيير الاسم من مطالب الأهالي بجانب دراسة تغيير القرية من قرية إلى مدينة، حيث إن تغييرها إلى مدينة وفقًا للضوابط التي تضعها وزارة التنمية المحلية من حيث الإمكانات والقدرات، وأن هناك 4 قرى أخرى من الممكن تحويلهم إلى مدن، وبما يصب في مصلحة المواطنين.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟