رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مستريحة جديدة بالغردقة.. استولت على 4 ملايين جنيه من 12 سيدة

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 11:26 ص
البوابة نيوز
مصطفى بكر عبدالوهاب
طباعة
أقدم عدد من أهالي محافظة البحر الأحمر، على تقديم بلاغات جماعية ضد سيدة تدعى "نرمين ع. ز. س" 47 سنة، تقيم في نطاق قسم أول الغردقة، يتهمونها فيها بالنصب عليهم بمبالغ مالية وصلت إلى نحو 4 ملايين جنيه تقريبا.
وأكد المجني عليهم في أقوالهم بالمحاضر المحررة، أن المستريحة قامت باستدراج عدد من السيدات وبلغ عددهم 12 سيدة، بحجة توظيف أموالهم بعائد شهري ثابت، وذلك من خلال التجارة في الأجهزة الكهربائية.
وقالت أم حمدي، أحد ضحايا مستريحة الغردقة، إنها بالفعل تقاضت أول شهرين عوائد الأرباح ثم توقفت الأرباح، مشيرة إلى أنها عندما ذهبت إلى منزل المستريحة تفاجأت بأنها غادرت المنزل وقامت بإفراغ المخزن من محتوياته، موضحة أن المخزن كان يحتوي على أجهزة كهربائية.
وأكدت أنها قامت بأخذ جميع الضمانات اللازمة على المستريحة، من إيصالات أمانة بإجمالي المبلغ الذي تقاضته منها المستريحة.
وأضافت، أنه عندما ذهبت لتحرير محضر في قسم أول الغردقة تفاجأت بحشد كبير من الأهالي أمام القسم، واتضح أنها قامت بالنصب عليهم جميعا في مبالغ مالية وصلت إلى ملايين الجنيهات.
وأفادت، بأن المستريحة قامت بالاقتراض أيضا من أحد البنوك مبالغ مالية كبيرة بضمان المخزن، الأمر الذي أدى إلى الحجز على المخزن عقب هروبها.
وكان قد تجمع الأهالي أمام منزل المستريحة وقاموا باقتحام المنزل إلا أن قوات الأمن منعتهم من ذلك، وقامت بالتحفظ على محتويات المنزل والمخزن تحت تصرف النيابة العامة.
وتبذل الأجهزة الأمنية بمحافظة البحر الأحمر، جهدا كبيرا لضبط هذه السيدة وعودة الأموال إلى أصحابها، وتم تحرير محضر مجمع بالواقعة برقم 16842 جنح أول الغردقة لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
ads
"
ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟

ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟