رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

محافظ المنيا يستقبل رئيس الجامعة ويؤكد: تعاون مشترك لدعم التنمية

الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 12:46 ص
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
علاء ابراهيم
طباعة
استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، في مكتبه بالديوان العام الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا، يرافقه الدكتور محمد جلال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث قدما التهنئة للمحافظ بمناسبة توليه مهام منصبه.
أكد المحافظ أهمية الدور المجتمعي للجامعة، فهي منارة تعليمية كبرى، تدفع المجتمع نحو الأمام بفضل الأبحاث والأفكار العلمية وبناء عقول أبنائنا من الشباب لتخريج أجيال قادرة على البناء والمضي نحو مستقبل أفضل، لافتا انه سيكون هناك تعاونا ملحوظًا خلال الفترة القادمة لدعم كافة الخطط التنموية على أرض المحافظة.
من جانبه أعرب رئيس الجامعة عن خالص أمنياته للمحافظ بالتوفيق والسداد في تنفيذ الخطط المستقبلية وخدمة أهالي المنيا، مؤكدا حرص الجامعة على تسخير كافة إمكانياتها العلمية والبحثية والفنية للمشروعات من اجل خدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة بما يحقق آمال وطموحات المواطنين.
يذكر أن، جامعة المنيا تشارك في أعمال تطوير منطقة كورنيش النيل وكذلك أعمال تجميل وتطوير عدد من الميادين الرئيسية على مستوى مراكز المحافظة في إطار الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة وإظهارها بالشكل الجمالي اللائق.

"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟