رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"تعليم الإسماعيلية" تصدر قرارات رادعة في واقعة "فيديو" الطالب والمعلمة

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 09:17 م
البوابة نيوز
اميره عبد الحكيم _ اسماء خليل
طباعة
أصدر الدكتور خالد خلف قبيصى مدير التربية والتعليم بالإسماعيلية قرارا بنقل معلمة واقعة "الفيديو" إلى أقرب مدرسة لصالح العمل كما قرر فصل الطالب لمدة ١٠ أيام وعرض موقفه على لجنة الحماية المدرسية للنظر في فصلة النهائي.
وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مشادة بين الطالب ومعلمة في مدرسة سرابيوم الثانوية الزراعية التى تجاوزت في استخدام بعض الألفاظ الخارجة عن أخلاقيات المهنة.
كان مدير التربية والتعليم بالإسماعيلية قد قرر تشكيل لجنة لفحص الواقعة التى تبين أنها حدثت في مدرسة سرابيوم الثانوية الزراعية التابعة لإدارة فايد بتاريخ ٢٧/١٠/٢٠١٩، ورفعت مذكرة عاجلة تتضمن تفاصيل الواقعة.
وتابع أنه تم إصدار عدة قرارات منها نقل الأخصائى الاجتماعي لمدرسة أخرى لتقاعسه عن القيام بمهامه وعدم التوجه للمعلمة عند بدء الواقعة، كما تم توقيع الجزاء على المشرف العام في هذا اليوم بالخصم لمدة ٣ أيام لعدم قيامة بمهامه ومتابعة المشكلة واتخاذ الإجراءات اللازمة.
وشدد الدكتور خالد خلف وكيل الوزارة على ضروره قيام جميع أفراد المجتمع المدرسي بدورهم المنشود منهم طبقا لمهام عملهم وأكد أنه في حالة التقصير سوف يتم اتخاذ الإجراء القانوني السليم على وجه السرعة حتى يتوفر مناخ تعليمي داعم لعملية التعليم بالمدارس.
وتواصل وكيل الوزارة تليفونيا مع المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية لعرض الإجراءات والقرارات التى تم اتخاذها بشأن هذه الواقعة.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟