رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"اتصالات النواب": مصر أكثر دول العالم تعرضا للشائعات

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 03:47 م
النائب أحمد بدوي
النائب أحمد بدوي
محمد العدس - نشات ابو العنيين
طباعة
قال النائب أحمد بدوى، رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إن مصر أكثر دولة في العالم تتعرض للشائعات والاكاذيب والافتراءات، التى تهدف لتصدير حالة من الاحباط للمواطنين، قائلا:" للأسف الشديد مصر أكثر دول العالم بها صفحات على السوشيال ميديا تهدف لبث الفوضى".
وطالب بدوى بضروى التركيز، على تطوير المحتوى الرقمى، خاصة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي مهتم بذلك الملف، منتقدا تأخر الحكومة في إصدار اللائحة الداخلية لقانون الجرائم الإلكترونية، مما أدى إلى صعوبة مواجهة الدولة لصفحات الشوسيال ميديا المغرضة بالداخل.
وكشف بدوى خلال اجتماع اللجنة الخاصة المشكلة برئاسة السيد الشريف لدراسة بيان الحكومة، عن استلام لجنة الاتصالات، قانون المعاملات الإلكترونية الذى تقدم به نواب مستقبل وطن، وسيتمك مناقشاته لحين وصول قانون الحكومة، حول تنظيم السوشيال ميديا، مشددا على أن البرلمان سينتهى من قوانين الشوسيال ميديا خلال دور الانعقاد الحالى لمواجهة الصفحات المسيئة.
وتابع بدوى: ان هناك جريدة إلكترونية أشتكى رئيس تحريرها من حذف الفيديوهات التى كانت تفضح جماعة الإخوان الإرهابية من على السوشيال ميدا لقيامها بالإبلاغ عنها حيث يقدم الآلاف تلك البلاغات ولكن في الوقت ذاته نحن لا نقوم بالإبلاغ عن أى فيدو مسئ بل على العكس نقوم بمشاركته وهو الأمر الذى يحتاج إلى توعية للمواطنين.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟