رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. حملة موسعة لإزالة المخالفات والتعديات على شاطئ بورسعيد

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 11:07 ص
البوابة نيوز
طارق صلاح
طباعة
شنت أحياء الشرق والغرب والمناخ بمحافظة بورسعيد، حملة موسعة، صباح اليوم الاثنين، لإزالة المخالفات والتعديات على شاطئ المدينة الساحلية. 
أشار اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، في تصريحات صحفية، إلى أنه تم إزالة كافة التعديات غير القانونية وغير المسموح باستمرارها دون المساس بالحقوق القانونية لأصحاب هذه المشروعات داخل المساحات المقننة لهم. 
وأهاب محافظ بورسعيد بالجميع الالتزام بحقوق والواجبات في التعاقدات المبرمة بينهم وبين كافة أجهزة المحافظة، كما أهاب بأبناء المحافظة عدم الالتفات للشائعات المغرضة، والحفاظ على السلام الاجتماعي لبورسعيد وأبنائها. 
وكانت محافظة بورسعيد أتاحت الفرصة أمام الشباب وصغار المستثمرين لإقامة مشروعات سياحية وتطوير الشاطئ، استفاد منها "55" شابا وشابة بالمرحلة الأولى و"18" شابا وشابة بالمرحلة الثانية من خلال مساحات تم تحديدها بالعقود الموقعة بينهم وبين المحافظة وبحق انتفاع محدد، ومع مرور الوقت بدأت تظهر على الشاطئ تجاوزات من أصحاب هذه المشروعات عن المساحات المقررة في تعدى سافر على أملاك الدولة وحقوق المواطنين في الاستمتاع بالشاطئ المفتوح، مصحوبة بتأخير عن سداد مستحقات الدولة مقابل استغلال هذه المساحات المقررة بالعقود.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟