رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أكاديمية "أبوغزالة" تنظم ورشة "تخطيط القوى العاملة"

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 02:14 م
البوابة نيوز
رامي الحضري
طباعة
نظمت أكاديمية طلال أبوغزالة للحلول التدريبية المتكاملة والتدريب المهني بالتعاون مع الاتحاد العربي للأسمدة ورشة عمل بعنوان "التكامل بين تخطيط القوى العاملة والتوظيف والتدريب"، بحضور عدد من الشركات الأعضاء في الاتحاد من مصر وقطر والأردن.
وتهدف الورشة التي استمرت على مدى ثلاثة أيام، إلى التعريف بمختلف السبل والوسائل التي تخدم المؤسسات وموظفيها من خلال التخطيط الأمثل للقوى العاملة لديها سواء للموظفين الجدد، أو العاملين فيها، مع التركيز على المؤسسات التي تعمل في مجال الأسمدة، واستعراض العديد الأمثلة وقصص النجاح.
وأكد المدير التنفيذي لأكاديمية طلال أبوغزالة يوسف الرواس، أن الأكاديمية تسعى باستمرار إلى تنظيم مثل هذه الورشات التي من شأنها تطوير كفاءات وقدرات العاملين، لافتًا إلى أن الأكاديمية تنتهج التركيز على الورشات المتخصصة سواء للمؤسسات الرسمية أو الخاصة، لضمان الفائدة الأكبر لتلك المؤسسات وموظفيها.
من جانبه أعرب الأمين العام للاتحاد العربي للأسمدة المهندس محمد عبد الله زعين عن اعتزازه بالشراكة مع "طلال أبوغزاله العالمية" التي تتميز بالالتزام والمهنية ومواكبة كل ما هو حديث من محتوى وأساليب تدريب وتنظيم، مؤكدًا تطلعه إلى المزيد من التعاون مع الأكاديمية خاصة وأن الاتحاد يعمل جاهدا لازدهار صناعة الأسمدة والتغلب على التحديات التي تواجهه.
وشارك في الورشة ممثلو عدد من أعضاء الاتحاد العربي للأسمدة، والذي يعد منظمة عربية دولية مقرها في مصر، وله أعضاء في العديد من الدول.
وفي ختام الورشة تم تبادل الدروع التكريمية ما بين الاتحاد والأكاديمية، كما وزعت مديرة الأكاديمية في كلية طلال أبوغزالة للابتكار رندة خوري الشهادات على المشاركين.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟