رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس جامعة المنوفية يجتمع بعمداء الكليات

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 07:04 م
البوابة نيوز
أمل سمير
طباعة
اجتمع الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية بعمداء كليات الجامعة في اللقاء الشهرى لمناقشة الموضوعات التي تحتاج إلى دراسة قبل العرض على مجلس الجامعة القادم والذى عقده اليوم بكلية الهندسة بشبين الكوم، بحضور الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة. 
بدأ مبارك الجلسة بتوجيه الشكر للدكتور علوى الخولى عميد الكلية لاستضافة الاجتماع، مشيرا إلى تعميم فكرة إقامة الاجتماع الشهرى للعمداء بكليات الجامعة لتكون فرصة لزيارة الكليات بصفة دورية وتوطيد سبل التواصل بين الجميع. 
كما وجه مبارك التهنئة للحضور بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة موضحا ما قامت به الجامعة من أنشطة وفعاليات مختلفة منذ بداية الشهر لإحياء هذه الذكرى العظيمة بمشاركة الطلاب من خلال ندوات توعوية ألقاها أبطال من حرب أكتوبر، ويوم رياضى وفنى تم بالأمس شارك فيه الجميع واستمرار سلسلة الندوات والاحتفالات بكليات الجامعة المختلفة. 
واستعرض رئيس الجامعة ما تم خلال الشهر الماضى من مشاركات ولقاءات وأنشطة مختلفة، وإحاطة الحضور بشأن زيارة الجامعة للإطلاع على ملف الجامعة للمشاركة في مسابقة أفضل جامعة في تطوير العشوائيات، أفضل جامعة في مجال التحول الرقمي، أفضل جامعة في مجال الاستعداد لاستقبال الطلاب للعام الدراسي 2020/2019، والتأكيد على الإعداد الجيد على مستوى الجامعة لاستقبال هذه اللجنة.
واستعرض كتاب وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري المتضمن توجيه الشكر للجامعة على مشاركتها في الإصدار الأول لـ "جائزة مصر للتميز الحكومي" وذلك في إطار إستراتيجية التنمية المستدامة - رؤية مصر 2030.
كما أعلن مبارك موافقة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة على اعتماد الهيكل الوظيفي للكليات الجديدة بجامعة المنوفية ( كلية التربية للطفولة المبكرة - كلية الإعلام - كلية طب الأسنان - كلية الصيدلة - كلية الطب البيطري).
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟