رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

فايلر يؤجل ملف الراحلين عن الأهلي في يناير

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 04:27 ص
كتب- أحمد حمزة
طباعة
رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحديث عن رحيل أي لاعب في يناير المقبل، خلال فترة الانتقالات الشتوية، خلال هذه المرحلة، حيث ما زال الرجل في مرحلة دراسة فنية، لكل التفاصيل الخاصة بالفريق، الذي تولى تدريبه منذ بداية الموسم الحالي، خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.
يأتي ذلك بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن توصية فايلر بالاستغناء عن الأنجولي جيرالدو مهاجم الفريق، خاصة وأنه خرج من الحسابات الفنية خلال المباريات الأخيرة، وهو ما نفاه الجهاز الفني، وشدد عدم وجود أي قرار يخص رحيل أي لاعب وأنه ما زال في مرحلة دراسة القدرات الفنية لجميع اللاعبين قبل تحديد من سيرحل.
وحرص فايلر، على الدفع بمعظم لاعبي الأهلي في المباريات بسياسة التدوير، باستثناء عدد قليل منهم ليس فقط للتغلب على أزمة ضغط المباريات محليًا وقاريًا، ولكن لكي يتعرف عن قرب على القدرات التي يتمتع بها اللاعبون، وتوظفيهم بالشكل الأمثل، وما ساعده في ذلك تحسن الأداء والنتائج خلال الفترة الماضية.
في شأن آخر، يواصل الفريق تدريباته اليوم على ملعب التتش، في فترة توقف الدوري، وذلك قبل الراحة السلبية التي سيحصل عليها اللاعبون لمدة يومين غدًا وبعد غد، ضمن البرنامج الذي وضعه فايلر استعدادًا للقاء الزمالك المقبل ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر له يوم 19 أكتوبر الجاري.
ووضع فايلر برنامج تدريبي مكثف، من الناحية البدنية للاعبين غير الدوليين في الفترة الماضية، لرغبته في تجهيز جميع العناصر استعدادًا لعودة الدوري، حيث يريد الاستفادة من هذه الفترة لالتقاط الأنفاس، بعد ضغط المباريات بشكل مكثف في الفترة الأخيرة، وهو ما تسبب في إصابة عدد من اللاعبين كان آخرهم عمرو السولية لاعب خط الوسط.
وأكد فايلر على اللاعبين تجنب تكرار الأخطاء التي شهدتها الفترة الماضية، في الشق الدفاعي والهجومي، وأعاد عليهم بعض اللقطات بالفيديو، وشدد على أن أي لاعب لن يلتزم بالتعليمات لن يكون له مكان في الفريق فيما هو قادم.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟