رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

40 ألفا مكافأة لعمال مدينة شرم الشيخ في ذكرى انتصارات أكتوبر

الأحد 06/أكتوبر/2019 - 09:10 ص
البوابة نيوز
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
قدم اللواء خالد فودة ، محافظ جنوب سيناء ، الشكر لرئيس مدينة شرم الشيخ، وجميع قادة القطاعات، وعمال النظافة بالمدينة لجهودهم في تجميل المدينة وإظهارها بالشكل اللائق، مطالبا ببذل المزيد من الجهد لتظل شرم الشيخ مدينة السلام والجمال، ووزع على العمال مكافأة مالية بلغت 40 ألف جنيه.
جاء ذلك في ختام الحفل الذي أقامه المحافظ بالمسرح المكشوف أمام قصر ثقافة شرم الشيخ، في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، والذي أحيته فرقتا العريش والإسماعيلية للفنون الشعبية، وامتد الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.
حضر الحفل اللواء محمود السوليه، رئيس مدينة شرم الشيخ، وأحمد فريج، مدير عام الثقافة بجنوب سيناء، واللواء عبدالفتاح حلمي مفوض المحافظ للإعلام، والنائب مجدي بيومي،عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، وجميع رؤساء القطاعات وعمال النظافة بمدينة شرم الشيخ.
وأشاد المحافظ بالمجهود الذي تبذله الثقافة بجنوب سيناء، شاكرا هيئة قصور الثقافة لمشاركتها المحافظة بفرق الفنون الشعبية المختلفة، وقدم مبلغ 5 آلاف جنيه مكافأة لفرقتي الإسماعيلية والعريش، وكلف مدير عام الثقافة بالمحافظة بتكوين فرقة للموسيقى العربية والفنون الشعبية تعبر عن تراث المحافظة الثقافي، مع وعده بدعم هذه الفرقة.
وألقى النائب مجدي بيومي كلمة أشاد فيها بالجهد المبذول من قبل الجهاز التنفيذي، ووجّه التهنئة والشكر والتحية لرجال القوات المسلحة الذين قادوا الجيوش في المعارك وانتصروا في أكتوبر 1973، مضيفا أنهم يقودون الآن أيضا معركة التنمية للعبور بمصر لبر الأمان.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟