رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

والدة طالب تتهم مدرس تربية رياضية بالتعدي على نجلها بالضرب في المحلة

السبت 28/سبتمبر/2019 - 07:52 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
اسلام الخياط و أحمد مهنا
طباعة
تقدمت والدة أحد التلاميذ بمدرسة كفر الجنينة التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية، ببلاغ تتهم فيه مدرس تربية رياضية بالتعدي على نجلها بالضرب المبرح، ما أدى إلى إصابتة بكدمات متفرقة بالجسد.
تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز المحلة، يفيد بورود بلاغ من ولية أمر تلميذ، تتهم فيه "م . م"، مدرس تربية رياضية، بالاعتداء على نجلها بالضرب المبرح، باستخدام عصا كبيرة، ما أدى إلى إصابته بكدمات متفرقة فى الجسد وتسبب فى كسر النظارة الطبية الخاصة به.
وذكرت السيدة فى بلاغها، أن المدرس تعمد ضرب الطفل بهذه الوحشية، لإجباره على أخذ درس خاص فى سنتره التعليمى، وهذه ليست الواقعة الأولى وعندما توجهت إلى مديرة المدرسة للشكوى اكتفت بالاعتذار فقط، ولم يعترف المدرس بخطئه قائلاً: "أنا أضرب براحتي" ‘ وذلك على حد قولها. 
وتم تحويل التلميذ إلى مستشفى المحلة العام؛ لتوقيع الكشف الطبي عليه، وإعداد تقرير بحالته لاستكمال باقي الإجراءات القانونية وتحرر محضر ٦٥١٣ مركز المحلة .
ومن جانبه أكد الدكتور هانى مجاهد مدير إدارة شرق التعليمية بالمحلة، أنه سيتم فتح تحقيق موسع فى هذه الواقعة، ومحاسبة المخطئ حتى لا تتكرر مثل هذه الأخطاء مرة أخرى نحو الطلاب.

الكلمات المفتاحية

"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟