رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

المدير التنفيذي لـ"سيمو" يشيد بتميز عبدالرحيم علي في محاربة الشائعات

السبت 28/سبتمبر/2019 - 01:13 م
البوابة نيوز
أيمن بدر - مصطفى عبده
طباعة
قال الدكتور أحمد يوسف، المدير التنفيذي لمركز دراسات الشرق الأوسط بباريس «سيمو»، إن الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، خير من يتحدث عن دور الإعلام في مواجهة الشائعات، لافتا إلى أنه يتميز بقدرته على توصيل المعلومة.
وأضاف يوسف، خلال تقديمه لندوة «دور الإعلام والثقاقة في محاربة الشائعات والتطرف» بجامعة دمنهور، أن مصر لا تتحمل المزيد من الشائعات، طالبا من الجميع تحري الدقة فيما ينقل إليه.
وتستضيف جامعة دمنهور، الكاتب الصحفى عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، رئيس مجلسي إدارة وتحرير «البوابة نيوز»، ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، للمشاركة في ندوة «دور الفكر والثقافة والإعلام في محاربة الشائعات والتطرف»، بحضور اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة.
كان عبدالرحيم علي، قد شارك في ندوة عقدتها جامعة دمنهور فى مارس الماضي، تحت عنوان «تعزيز روح الانتماء والمواطنة لدى الشباب»، أكد خلالها أن «أمريكا تستخدم جماعة الإخوان الإرهابية، لتنفيذ مخطط نشر الفوضى بالدول العربية»، لأن الإخوان جماعة لا تعترف بالأوطان، مشيرًا إلى أن ميدان التحرير خلال أحداث ٢٥ يناير، ضم أجهزة استخباراتية جاءت إلى مصر لتنفيذ مخطط إسقاط الدولة.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟