رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نائب نجع حمادي: الموافقة على إنشاء فرع لبنك ناصر و"هايبر تجاري"

الأحد 08/سبتمبر/2019 - 04:33 م
 اللواء خالد خلف
اللواء خالد خلف الله
محمد العدس. نشأت أبوالعينين
طباعة
قال اللواء خالد خلف الله عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب إنه تمت الموافقة على عدد من المشروعات التى تخدم أبناء مركز نجع حمادي ومحافظة قنا، وذلك بناء على طلبات الإحاطة والاقتراح برغبة المقدمة منه للبرلمان.
وأضاف أنه تمت الموافقة على إنشاء فرع لبنكي ناصر الاجتماعي وفيصل الإسلامي، إضافة إلى "هايبر تموينى حكومى" بنجع حمادى.
وقال النائب، في بيان له اليوم، إنه حصل على موافقة على إنشاء فرع لبنك ناصر الاجتماعي في نجع حمادي بمحافظة قنا، بعد مخاطبات عديدة وطلبات احاطه تقدم بها خلف الله خلال دور الانعقاد الماضية، للتسهيل على المواطنين البسطاء في الحصول على خدمات البنك الحكومي والذي يقدم خدمات اجتماعية ومصرفية متخصصة للمواطنين البسطاء والمطلقات والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة.
ولفت خلف الله إلى أنه تم مخاطبة المحافظة لتوفير قطعة أرض بنجع حمادي وتمت موافقة المحافظة على تخصيص أرض لفرع بنك ناصر الاجتماعي بدون مقابل مجاني.
وتابع خلف الله أنه قام بالتواصل مع رئيس مجلس مدينة نجع حمادي وأفاد أنه جار إصدار قرار التخصيص من الوحدة المحلية لمدينة نجع حمادي.
وأضاف خلف الله انه حصل على موافقة من إدارة بنك فيصل الإسلامي المركز الرئيسى بالقاهرة بإقامة فرع للبنك، مشيرا إلى أنه جار حاليا اتصالات مكثفة بين بنك فيصل والوحدة المحلية بنجع حمادي لتوفير الأرض المناسبة.
وقامت الوحدة المحلية لمدينة نجع حمادي بمخاطبة محافظة قنا بوجود قطعة أرض يمكن تخصيصها بمنطقة الضمرانية. 
وأوضح خلف الله بأنه حصل أيضا على موافقة من وزارة التموين والتجارة الداخلية بإقامة هايبر تموينى في نجع حمادى تابع للشركة القابضة المصرية لتجارة الجملة وتمت الموافقة على تخصيص مساحة 400 متر مربع في منطقة الضمرانية على أن يكون سعر المتر 5000 جنيه أي ما يعادل 2 مليون جنيه.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟