رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حملات تموينية مكثفة على محلات الجزارة وبقالي التموين بالشرقية

الخميس 15/أغسطس/2019 - 12:44 م
البوابة نيوز
سمير ابراهيم- طلال مهدي
طباعة
شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على وكيل وزارة التموين بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية خلال أيام الأجازات والعطلات الرسمية على محلات بيع وتداول السلع التموينية والمخابز ومحلات الجزارة لإحكام السيطرة والرقابة عليها والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة بها والتأكد من حصولها على التراخيص وتوافر كافة الاشتراطات اللازمة.
ومن جانبها اكدت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية، اليوم الخميس، أن أدارتي التموين بمركزي الزقازيق وكفر صقر قاما بشن حملات تفتيشية مكبره وتم المرور على عدد من المحال التجارية والمخابز ومحلات الجزارة.
وأسفرت الحملات عن تحرير محضر رقم ٧٩٤ جنح أمن دوله لصاحب محل بقالة بقرية سنجها يقوم بالإتجار في سلع تموينية وتم ضبط ٢٠٠ ك سكر تموين ٢٠ كرتونة زيت حورس و٧ كرتونة زيت الفيروز و٤٠٠كيلو أرز تموين كما تم تحرير محضرين لعدم الإعلان على السلع التموينية وتحرير محضر إدارة مخبز سياحي بدون ترخيص بالإضافة إلى تحرير ٣ محاضر لمحلات تجارية ومحلات جزارة لعدم الإعلان على الأسعار.
كما تم تحرير ٨ محاضر إثبات حالة لأصحاب المخابز البلدية منها ٥ محاضر موازين ٢٠ جراما في الرغيف الواحد ومحضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل ومحضرين نظافة.
كما قامت إدارة تموين مدينة الزقازيق بالمرور على بقالي التموين وتم تحرير ٥ محاضر للجمعيات التعاونية للتصرف في ٧٣٦ زجاجة زيت بالإضافة إلى ضبط ١٤٣ ك سكر تمويني مبيعات وهمية وتجميع ٦٠٠ك سكر بالإضافة وضبط ٦٣٤ك زيت.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟