رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

زعيم الأغلبية: أردوغان يسجن شعبه ويتشدق بالديمقراطية والعدالة

الخميس 20/يونيو/2019 - 01:01 م
الدكتور عبد الهادي
الدكتور عبد الهادي القصبي
محمد نصر سوبي - إيمان السنهوري
طباعة
وجه رئيس ائتلاف دعم مصر وزعيم الاغلبية البرلمانية الدكتور عبد الهادى القصبى تحذيرا شديد اللهجة لما أثير الأيام الماضية حول محاولات البعض التدخل فى الشئون الداخلية للبلاد.
وأعلن رئيس الائتلاف وزعيم الاغلبية البرلمانية، رفضه التام لهذا التدخل السافر والمرفوض معلقا على طلب البعض إجراء تحقيق داخلي حول وفاة أحد المتهمين أمام عيون الكاميرات، متسائلا يا من ادعيتم الايمان بالله، هل يوجد على وجه الارض شخص محصن من قدر الله ؟ وهل لديكم ضمانات بأعماركم ؟ صوبوا إلى رشدكم وانقضاء عمر الإنسان أمر بيد الله يحدده كما يشاء.
واكد القصبي، في بيان أصدره اليوم، أنه مازالت الأجندات الخارجية من بعض الدول والمنظمات والأحزاب الأوروبية تسعى الى زعزعة الاستقرار والأمن بالبلاد بعدما حققنا تقدما اقتصاديا ونجاحا فى النهوض بالبنية التحتي،ة بعد مرحلة أوشكت فيها البلاد على الدخول فى حرب أهلية كان فضل الله علينا أن ننهض ونحول البلاد ونسترد الامن والامان والسلم وبدأنا نتحول من دولة مستهلكة فى كل شئ الى دولة منتجة ومصدرة للطاقة وأصبحت الدولة تمتلك درع وسيف فى حماية أمنها القومى المصرى والعربى.
ونصح زعيم الاغلبية، الرئيس التركى أردوغان أن ينشغل بشئون بلاده ويراجع المظالم داخل السجون ويراجع إقتصاده بدلا من الانشغال بمصر والتى ستظل قوية أبية رغم كيد الحاقدين.
واختتم القصبى تصريحاته، قائلا:"سنستكمل مسيرتنا مهما إنزعج الحاقدين والحاسدين وسيحفظ الله مصر والمصريين".
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟