رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

محافظ الغربية يشدد على توفير أسطوانات البوتاجاز خلال "رمضان"

الأربعاء 01/مايو/2019 - 10:26 ص
اللواء هشام السعيد
اللواء هشام السعيد محافظ الغربية
اسلام الخياط و أحمد مهنا
طباعة
شدد اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، على التنسيق المستمر؛ بين مديرية التموين ومحطات تعبئة البوتاجاز، واستمرار عملية انسياب شحن اسطوانات البوتاجاز، بمختلف مستودعات المحافظة، والبيع بالسعر الرسمي، خاصةً مع قرب قدوم شهر رمضان المبارك.
وأكد "السعيد"، ضرورة التواجد الدائم، بمحطات الشحن والمستودعات، بدائرة المحافظة، للإشراف على الشحن والبيع، وحل المشكلات، أو العقبات التي تعترض عملية الشحن والتوزيع، ومنع أية اختناقات تحدث في التوزيع، والتنسيق مع شركة بوتاجاسكو، للدفع بسيارات مخصصة، فى المناطق ذات الطلب الزائد، لسد حاجة المستهلكين، بصفه يومية.
وأوضح محافظ الغربية، وجود 240 مستودع غاز، على مستوى المحافظة، لتوفير احتياجات المواطنين من هذه السلعة المهمة، كما يتم متابعة الشحن فى محطة مصر للبترول، والجمعية التعاونية للبترول، وشركة أنابيب البترول، للتأكد من الشحن لمحطات تموين السيارات، المنتشرة فى جميع أنحاء المحافظة.
وشدد اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، على ضرورة العمل على توفير حصص المخابز، من السولار، اللازم لإنتاج الخبز، مع توفير أرصدة دائمة لتلك المخابز، لسداحتياجات المواطنين اليومية من الخبز.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟