رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالفيديو.. ميلنر يصدم محمد صلاح ويتجاهل موقف الملك المصري مع فيرمينو

الأحد 21/أبريل/2019 - 09:02 م
محمد صلاح
محمد صلاح
كتب- محمد ثروت
طباعة
حرم الإنجليزي جيمس ميلنر زميله محمد صلاح من الانفراد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، البريمييرليج.
وحقق ليفربول فوزًا ثمينًا على مضيفه كارديف سيتي، الذي يكافح الهبوط، بهدفين نظيفين، أحرزهما الهولندي فينالدوم وجيمس ميلنر من ركلة جزاء.
وصنع محمد صلاح ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم مارك أتكينسون، في الدقيقة 80، بعد أن راوغ مدافع كارديف شان موريسون، الذي أعاقه داخل منطقة الجزاء.
وذهب البرازيلي روبرتو فرمينو إلى صلاح، ومنحه الكرة كي يسدد ركلة الجزاء، ولكن جيمس ميلنر ذهب إلى صلاح، وأخذ منه الكرة رغمًا عن المصري الدولي، وقرر أن يسدد هو ركلة الجزاء، وسط دهشة صلاح، الذي بدا أنه غضب من تصرف زميله الغريب.
وأحرز محمد صلاح 19 هدفًا في البرمييرليج هذا الموسم، وتساوى مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي، والجابوني أوباميانج، مهاجم أرسنال، في ترتيب الهدافين بعد مرور 35 أسبوعًا على المسابقة.
ويتصدر ليفربول البرمييرليج برصيد 88 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، الذي لعب مباراة أقل، وتنتظره موقعة نارية حاسمة أمام مانشستر يونايتد يوم الأربعاء المقبل في ملعب "أولد ترافورد".
ويتناقض موقف ميلنر مع صلاح، مع موقف آخر قام به النجم المصري الدولي مع زميله فرمينو، في مباراة ليفربول وأرسنال نهاية ديسمبر الماضي.
وكان محمد صلاح هو المكلف بتسديد ركلات الجزاء خلال المباريات بتعليمات من المدرب الألماني يورجن كلوب، إلا أن صلاح رفض تسديد ركلة الجزاء، ومنح الكرة إلى فيرمينو، الذي كان وقتها يعاني من عدم التوفيق أمام المرمى.
وتحدث كلوب عن سلوك محمد صلاح، بقوله: "عندما منح محمد صلاح الكرة لروبيرتو فيرمينو لتسديد ركلة الجزاء، كٌنت قريبا من البكاء، كٌلنا نعلم كم يحتاج أن يٌسجل محمد صلاح، ولكن هذا كان رائعًا."
ورفض محمد صلاح أيضاً استلام جائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول وبيرنلي، التي أقيمت في ديسمبر الماضي، بعد أن أحرز "مو" هاتريك خلال اللقاء، وسلّم الجائزة إلى ميلنر، الذي كان يحتفل يومها بمباراته رقم 500.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟