رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أعضاء برلمانية الوفد يعلنون دعمهم للتعديلات الدستورية

الإثنين 15/أبريل/2019 - 10:49 ص
المستشار بهاء الدين
المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد
محمد بكر. دينا عبدالستار
طباعة
أكد نواب بالهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس النواب، أن جميع أعضاء البرلمان الوفديين يقفون خلف مؤسسات الحزب فى الموافقة على التعديلات الدستورية، ودعم مساعى المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد فى الحشد والتوعية بأهمية التعديلات الجديدة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وتأكيد أن الجميع يصر على دعم الدولة المصرية لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء الوطن.
من جانبه أكد الوفدى هانى أباظة، وكيل لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، أن أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب على قلب رجل واحد فى الامتثال لإرادة الوفديين وتلبية نداء الوطن من خلال دعم التعديلات الدستورية وإطلاق حملات توعية للتعريف بأهمية هذه التعديلات.
ولفت أباظة، إلى أنه بدأ عددًا من حملات التوعية بعدد من القرى فى مركز الزقازيق وقرى محافظة الشرقية، ومن ضمنها المؤتمر الشعبى بالوحدة المحلية بشمبارة الميمونة لدعم التعديلات الدستورية وغيرها من المؤتمرات الحاشدة التى عقدها الوفد بالشرقية لشرح أهمية المشاركة فى الاستفتاء على الدستور ودعم الوطن والوقوف ضد مخططات الجماعة الإرهابية.
وقال عمرو أبو اليزيد، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، ان المشاركة فى الاستفتاء واجب وطنى، وأن حزب الوفد كعادته دائمًا فى المواقف التاريخية لا ينحاز إلا للوطن ولمصلحة الوطن، وأن التاريخ كشف للجميع أنه لا حياة سياسية دون حزب الوفد العريق الكبير بأبنائه الكبير بتاريخه العريض.
وأضاف أبو اليزيد: أنه طبقًا لرؤية حزب الوفد وبالتنسيق مع المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد تم عقد عدد من حملات التوعية بعدد من مراكز الشباب والتجمعات السكانية بدائرة بولاق الدكرور لتعريف أهالينا البسطاء بأهمية المشاركة.
وأكد النائب أنه سوف يعقد مؤتمرًا حاشدًا يوم الجمعة القادمة، بدائرة بولاق الدكرور؛ لمناقشة وحشد الهمم للمشاركة فى التعديلات الدستورية، بحضور المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، وأعضاء الهيئة العليا والمكتب التنفيذى للحزب، بالإضافة إلى قيادات وقامات دائرة بولاق الدكرور.
ومن المقرر أن يكرم" أبواليزيد" الأمهات المثاليات خلال المؤتمر، وسوف يتم إجراء قرعة على عُمرة وأجهزة كهربائية لأهالى الدائرة.
وأكد النائب حسنى حافظ، أن العمل داخل حزب الوفد يقوم على النظام المؤسسى وجميع الوفديين خلف قرار مؤسسات الحزب فى دعم التعديلات الدستورية بعد الموافقة عليها فى جميع لجان الوفد فى المحافظات بعدما أعلن المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، موافقة مؤسسات الحزب على التعديلات الدستورية المقترحة بنسبة 93.5%، مؤكدًا موافقة الهيئة العليا بالأغلبية المطلقة؛ استنادًا إلى إرادة الهيئة الوفدية، وبعد موافقة الهيئة البرلمانية للحزب على التعديلات بشبه إجماع.
وأضاف حافظ، أن نواب البرلمان فى كل محافظات الجمهورية بدأوا حملات الدعاية والدعم للتعديلات الدستورية بلافتات وبنارات للمواطنين، وكذلك بمؤتمرات جماهيرية حاشدة للتوعية بأهمية المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء على التعديلات بعد التصويت والموافقة عليها فى البرلمان، وأن جميع نواب الوفد ملتزمون بقرار الحزب بالموافقة على التعديلات الدستورية لمستقبل أفضل لأبنائنا.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟