رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. زعيم الأغلبية: الصعيد تخرج دائما القوى الداعمة للدولة

الخميس 04/أبريل/2019 - 03:59 م
 المؤتمر الجماهيري
المؤتمر الجماهيري الذي نظمته ساحة الشيخ أحمد المرتضى
كتب أحمد سليمان
طباعة
شارك النائب الدكتور عبدالهادي القصبي، زعيم الأغلبية ورئيس ائتلاف دعم مصر، ورئيس لجنة التضامن بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، وشيخ مشايخ الطرق الصوفية، فى المؤتمر الجماهيري الذي نظمته ساحة الشيخ أحمد المرتضى، بمحافظة الأقصر، لشرح التعديلات الدستورية، وذلك بجوار معبد الأقصر، بحضور أعضاء مجلس النواب، ولفيف من رجال الدين الإسلامي والمسيحي، ووكلاء الوزارات والقيادات الشعبية والتنفيذية والحزبية على مستوى المحافظة والآلاف من المواطنين وكبار العائلات المختلفة والعامة من أبناء المحافظة.
وقال النائب عبد الهادى القصبي، خلال كلمته التي ألقاها بالمؤتمر، إن صعيد مصر دائمًا ما يمنح القوة للدولة، فالثقة التي أولها أبناء جنوب مصر للرئيس عبد الفتاح السيسي، نبتت ثمارها، لتصبح صعيد مصر مركزًا للكثير من المشروعات.
وأضاف "القصبى"، أن حالة الاستقرار الأمني والاقتصادي اللذان تحظى بهما مصر خلال تلك الفترة، توجب علي المصريين أجمع النزول والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
وأشار نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إلي أن مصر سوف تظل قوية صامدة، ولن يسمح أبناء هذا الوطن بإن يُمس أمنها، في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي استطاع أن يعبر بمصر الكثير من العقبات.
وأوضح خلال كلمته أنه قطع مسافة طويلة ليحدث أبناء صعيد مصر عن الوطنية، والانتماء، والإخلاص لهذا الوطن، ليجد نفسه أمام رجال وسيدات يلقنون العالم أجمع رسالة في الوطنية والانتماء، مضيفًا إنه يستحي إن يتحدث عن الوطنية أمام هذه القلوب التي تنبض بحب مصر.
وأكد النائب عبد الهادى القصبى، على أنه لا يجد من بين الكلمات لدعوة أبناء الأقصر، لتأييد التعديلات الدستورية، وإن هذا المشهد الوطني الذي ظهرت فيه مشاعر الوفاء لهذا الوطن من جانب المشاركون بالمؤتمر، يغني عن جميع الكلمات التي يمكن أن تقال في هذا الصدد.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟