رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 31 مارس 2019

الأحد 31/مارس/2019 - 06:26 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أ.ش.أ
طباعة
تنشر "البوابة نيوز" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الموافق 31 مارس 2019.
تونس.. تبدأ أعمال القمة العربية الثلاثين برئاسة تونس خلفا للمملكة العربية السعودية، حيث يتسلم الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي الرئاسة من الملك سلمان بن عبد العزيز بمشاركة ملوك وأمراء ورؤساء الدول العربية وحضور الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط.
تونس.. يلقي الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتريتش كلمة أمام القادة العرب أثناء مشاركته في فعاليات الدورة 30 للقمة العربية في تونس.
القاهرة .. تعقد وزارة التموين بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم للإعلان عن استعدادات الوزارة لتوفير المعارض والشوادر "أهلا رمضان" بكافة المحافظات.
الخارجة.. يزور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، محافظة الوادي الجديد لحضور نهائي ملتقى ألعاب جامعات جنوب الصعيد المقام على أرض المحافظة بمشاركة 6 جامعات، كما يشارك في ملتقى شباب الجامعات ومراكز الشباب بمقر ديوان عام المحافظة، حيث سيتفقد عددا من المنشآت الرياضية والشبابية.
المنيا.. يفتتح محافظ المنيا قاسم حسين، 4 مصانع جديدة بالمنطقة الصناعية بشرق النيل، بتكلفة تصل إلى أكثر من 340 مليون جنيه، وذلك من إجمالي 90 مشروعا تم الانتهاء منها، ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي.
بغداد .. يزور رئيس البرلمان اللبناني نبيه بري العراق لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها، إضافة إلى توسيع التبادل التجاري والاقتصادي بين البلدين.
كييف .. تبدأ عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الأوكرانية التي يتنافس فيها 39 مرشحا، وسط مراقبة دولية لأكثر من 1500 مراقب رسمي يمثلون 40 دولة.
بكين.. تصل رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا آردرن إلى الصين في زيارة تستمر يومين هي الأولى منذ توليها منصبها، لتبادل وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك وتعميق الثقة المتبادلة.
القاهرة.. يلتقي فريقا النجوم والداخلية، في الخامسة مساء، على استاد بتروسبورت، في إطار الأسبوع السابع والعشرون من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.
القاهرة.. يلتقي فريقا مصر للمقاصة والجونة ، في السابعة والنصف مساء ، على استاد المقاولون العرب، في إطار الأسبوع السابع والعشرون من الدوري الممتاز لكرة القدم.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟