رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تنفيذ البرنامج التدريبي الثالث لشباب المحافظات الحدودية بالعريش

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 03:18 م
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
تنفذ الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية في وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، البرنامج التدريبي لتأهيل شباب المحافظات الحدودية، برعاية وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي ومحافظ شمال سيناء محمد عبد الفضيل شوشة.
وقال مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة إيهاب حسن عبد الوهاب - في بيان اليوم الثلاثاء - إن هذا البرنامج هو الثالث ويأتي بعنوان (أهل مصر)، ويستهدف 50 شابًا وفتاة من مختلف مناطق المحافظة، ويستمر لمدة 4 أيام متتالية ويتضمن ندوات دينية ومحاضرات للتنمية البشرية ولقاءات حوارية ومحاضرات، فضلا عن حفلات فنية لمديرية الثقافة.
وأضاف عبدالوهاب أن البرنامج يهدف إلى التمكين العلمي والتثقيفي لشباب المحافظة، وإتاحة الفرصة لهم لإبداء الآراء ووضع الأفكار والرؤى حول التحديات والمخاطر التي تواجه الدولة، بالإضافة إلى رفع الروح المعنوية وإزالة الآثار السلبية التي تسبب فيها الإرهاب.. مشيرا إلى أن اليوم الأول للبرنامج شهد لقاءً تثقيفيًا وتوعويًا للشباب في جامعة العريش حول أهمية دور الجامعة في تغيير الثقافة لدى الشباب.
يذكر أن البرنامج التدريبي بواقع 5 أفواج ويضم كل فوج 50 شابًا وفتاة وبإجمالي 250 شابًا وفتاة من أبناء المحافظة حيث سبق خلال الفترة الماضية تنفيذ برنامجين استهدفا 100 شاب وفتاة وهذا هو البرنامج الثالث.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟