رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تأجيل الجمعية العمومية للصحفيين إلى 15 مارس

الجمعة 01/مارس/2019 - 02:20 م
عمومية الصحفيين
عمومية الصحفيين
إسلام أبازيد - عفاف حمدي
طباعة
قررت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، تأجيل انعقاد الجمعية العمومية، لعدم اكتمال النصاب القانوني لها.

وقال جمال عبدالرحيم، رئيس اللجنة، إن 716 زميل وزميلة منهم 20 عضو من فرعية اسكندرية سجلوا أسمائم في كشوف الجمعية العمومية، موضحا أن عدد أعضاء الجمعية العمومية 9260، والمسددين للاشتراكات 8824، وغير المسددين 636 عضوا.

كانت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، فتحت باب التسجيل في كشوف الحضور، أمام أعضاء الجمعية العمومية، منذ العاشرة صباحا، وقامت بمد فترة التسجيل حتى الساعة الثانية ظهرا.

ومن المقرر أن ينعقد الاجتماع الثاني لها بعد أسبوعين يوم 15 مارس المقبل، ويكتمل النصاب القانوني بحضور ربع عدد الأعضاء، على أن يبدأ تسجيل الحضور من 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، والمد ساعة ثم ساعة أخرى، وذلك بالسرادق المُقام أمام مبنى النقابة، ويبدأ التصويت عقب اجتماع الجمعية العمومية في اللجان المُوزعة داخل مبنى النقابة، ثم الفرز وإعلان النتيجة بالقاعة الكبرى بالدور الرابع.

وفي حالة الإعادة على منصب النقيب، تظل الجمعية العمومية في حالة انعقاد، حتى انتهاء جميع عمليات فرز الأصوات، وتُجرى الانتخابات في اليوم التالي 16 مارس.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟