رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"الجلابية والشبشب".. إطلالات غريبة لنجوم الموسيقى بحفل "جرامي"

الإثنين 11/فبراير/2019 - 02:52 ص
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
انطلق قبل دقائق، حفل توزيع جوائز الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم "جرامي" في دورته الـ61، والتي تعد أرفع جائزة موسيقية على مستوى العالم.
وكالمعتاد، غلب على الحفل طابع الأزياء الغريب الذي بدا واضحًا لحظة وصول نجوم الموسيقى لإلتقاط الصور التذكارية على الريد كاربت؛ البداية كانت مع الموسيقي اللبناني الكندي باتريك جميل، الذي حرص على إرتداء "طربوش" باللون الأحمر، وكذلك المغني النيجيري الشهير بومبينو، الذي حضر الحفل مرتديًا الجلباب والشبشب.
كما ظهر أحد الموسيقين الذي أرتدي بدلة باللون الأبيض تحمل صورة الإعلامية الشهيرة إيلين ديجينريس، وأرتدت مغني الراب الأمريكية تيرا واهك زيًا أشبه بالأزياء الأفريقية.
وكان مغني الراب الشهير كندريك لامار، قد تصدر قائمة الترشيحات بـ8 ترشيحات جوائز، بفارق بسيط عن مغني الراب الكندي دريك، الذي حصل على 7 ترشيحات.
ويأتي هذا الحفل مخيب للأمال للنجمة بيونسيه وجاي زي، إذ إن ألبومهما الحديث "إفريثينج إز لاف" لم يرشح للفوز بأي من الجوائز رغم الصدى الإيجابي لدى النقاد.
ومن أبرز الغائبين الآخرين عن ترشيحات جوائز "جرامي" هذه السنة، المغنيتان تايلور سويفت وأريانا جراندي، اللتان لم تحصلا على أي ترشيح في الفئات الرئيسية.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟