رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أماني كمال من "أبو العروسة" لـ"كلبش 3"

الجمعة 18/يناير/2019 - 05:59 م
 الفنانة اماني كمال
الفنانة اماني كمال
محمد زكي
طباعة

تعيش الفنانة أماني كمال، حالة من النشاط الفني هذه الأيام، وتواصل تلقى ردود أفعال إيجابية حول دورها في مسلسل "أبو العروسة 2" مع نخبة من الفنانين.


أماني كمال من أبو

كما تواصل أماني الآن تصوير مشاهدها في المسلسل الذي يعرض الجزء الثاني منه الآن ويحقق أصداء جيدة منذ طرحه، خاصة وأنه يعيد الأسرة المصرية من جديد إلى الدراما الاجتماعية.

وتجسد خلال المسلسل شخصية "شيري" التي تعاني من ملاحقة طليقها لها خلال الأحداث وهو ما يعرضها للعديد من المواقف الصعبة خاصة وأنها تزوجت من الشخص الذي تحبه.


أماني كمال من أبو

وتخوض أماني تجربة مختلفة في السباق الدرامي الرمضاني المقبل من خلال مشاركتها في الجزء الثالث لمسلسل "كلبش"، الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة.

وتجسد خلاله شخصية مختلفة عن الشخصيات التي قدمتها من قبل حيث جاء انضمامها للعمل بعد النجاحات الفنية التي حققتها الفترة الماضية وكان آخرها مسلسل "أبو العروسة"، وكذلك فيلم "أخلاق العبيد" مع الفنان خالد الصاوي.


أماني كمال من أبو

يذكر أن مسلسل "أبو العروسة"، ينتمي إلى نوعية الـ60 حلقة، وعرض الجزء الأول منه قبل شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته سيد رجب، سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، نرمين الفقي، مدحت صالح، محمد عادل، محمود حجازي، كارولين عزمي ومن إخراج كمال منصور وتأليف هاني كمال.

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟