رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاهد.. عبدالرحيم علي: ملتقى توظيف الجيزة يوفر حياة كريمة للشباب

السبت 05/يناير/2019 - 12:24 م
الدكتور عبدالرحيم
الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب
حوار: أيمن الشويحي
طباعة
تحدث الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "البوابة نيوز"، اليوم السبت، عن أهمية تنظيم الملتقى التوظيفي الأول لشباب الجيزة، المنعقد الآن بمركز شباب الجزيرة.
وقال: "إن الهدف من الملتقى التشغيلي طرح وظائف للشباب لحل مشكلة البطالة، لافتًا إلى أن البرنامج التشغيلي هو جزء أساسي من برنامج الرئيس عبدالفتاح السيسي".
وأضاف عبدالرحيم علي، على هامش ملتقى توظيف شباب الجيزة، أن كل ما يتم إنشاؤه من مشروعات عملاقة هو برنامج تشغيلي لحل أزمة البطالة وتوفير حياة كريمة للشباب بشكل عام، مشيرا إلى أنه اقترح على وزارة القوى العاملة، تنظيم ملتقى توظيفي للشباب بشكل عام، وشباب الجيزة بشكل خاص، لأن الملتقى لا يقتصر على وظائف معينة، كما أنه يطرح 9200 وظيفة مختلفة.
وافتتح ملتقى توظيف شباب الجيزة، كل من محمد سعفان وزير القوى العاملة، والدكتور عبدالرحيم علي عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "البوابة نيوز"، بمركز شباب الجزيرة.
ويوفر ملتقى توظيف شباب الجيزة الأول 9200 فرصة عمل، منها 30% لذوي الاحتياجات الخاصة، في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، وتشارك في ملتقى توظيف شباب الجيزة الأول 70 شركة من "أكتوبر والقرية الذكية والعجوزة"، برواتب تتراوح ما بين 1200 إلى 3500 جنيه.
وتشمل المهن المطلوبة بالملتقى: "مهندسين، ومراقب جودة، وسائقين، لحام كريتال، وعمال إنتاج، وعمال نسيج ومندوبين مبيعات، وعمال خدمات، وعمال تعبئة وتغليف، وعمال، مدير تنفيذي، وعمال فرز، وفني ميكانيكا، وفني كهرباء، وفني تبريد، ومراقب كاميرات، وكاشير، ومهندس اتصالات، ومندوب تحميل، وكهرباء كنترول، وسائق كلارك، وتفصيل وحياكة".
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟