رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سياسة وسط النهار.. رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف.. مناقشة إنجازات نظام التعليم الجديد غدا.. انطلاق حملة تشجير أرض اللواء برعاية النائب عبدالرحيم علي

السبت 17/نوفمبر/2018 - 12:00 م
البوابة نيوز
غادة رضوان
طباعة
تستعرض "البوابة نيوز" أبرز الأحداث السياسية والبرلمانية التي نشرتها عبر موقعها الإلكتروني، اليوم السبت، 17 من نوفمبر 2018، في النشرة التالية:


سياسة وسط النهار..
غدا.. "تعليم النواب" تجتمع بـ"شوقي" لمناقشة إنجازات النظام الجديد
كشفت النائبة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم سيشارك غدًا الأحد في اجتماع اللجنة بالبرلمان، وذلك لمناقشة ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية في النظام التعليمي الجديد. 
وأضافت نصر في تصريح خاص لـ" البوابة نيوز" أنه يوجد الكثير من المعوقات تواجه النظام التعليمي الجديد سواء وجود عجز في عدد المدرسين وتكدس الطلاب بالمدارس، مؤكدة على أن الوزارة تعمل على إيجاد حلول لكل هذه المشاكل وسيتم مناقشة الوزير في كل هذه الأمور.


سياسة وسط النهار..
برعاية عبدالرحيم علي.. انطلاق حملة تشجير أرض اللواء
انطلقت صباح اليوم، حملة تشجير أرض اللواء تحت رعاية النائب عبدالرحيم علي، بحضور أعضاء الحملة ورئيس هيئة التجميل والنظافة بالجيزة شفيق جلال، ومدير العلاقات العامة بالهيئة مختار أبو الفتوح وشباب المنطقة.
تهدف الحملة إلى زراعة 300 شجرة معمرة، في منطقة وشوارع أرض اللواء، والغرض من الحملة تزيين الشوارع من خلال تزيين الأماكن التي تنتشر فيها القمامة.
سياسة وسط النهار..
رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
بعث رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف. 
وفيما يلي نص البرقية: 
فخامة السيد الرئيس/عبدالفتاح السيسي
رئيس الجمهورية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد، يطيب لي أن أتقدم لسيادتكم باسمي واسم أعضاء مجلس النواب بأسمى آيات التهنئة القلبية وأزكاها بحلول ذكرى مولد خاتم الأنبياء، نبي المحبة والسلام، الذي أرسى بالحكمة والموعظة الحسنة دعائم الدين القويم، وهي ذكرى متجددة لبزوغ فجر جديد عبرت به الإنسانية من الضلال إلى الهدى.
إن احتفالنا بمولد صاحب الرسالة السامية، ما هو إلا تعبير عن معاني الوفاء، ويرسم لنا معالم الطريق، ويجسد أروع المثل للقادم من الأجيال بعد أن اختاره الله هاديًا ونذيرًا، وداعيًا إلى الله بإذنه وسراجًا منيرًا.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟