رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مباحث بلقاس تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة مسن مشنوق

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 10:33 ص
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
يكثف ضباط مباحث مركز شرطة بلقاس من جهودهم لكشف لغز العثور على جثة مسن مشنوق ومعلقة بشجرة بمقابر بقرية المعصرة التابعة لمركز بلقاس، فيما أكد نجله أن والده كان يمر بحالة نفسية ومن المرجح أن يكون وفاته انتحار.
وكان اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من العقيد هيثم فتحى حجى مأمور مركز شرطة بلقاس يفيد بورود بلاغ بالعثور على شخص مسن مشنوقا ومعلقا بشجرة بمنطقة مقابر قرية المعصرة.
وانتقل المأمور المركز ورجال المباحث برئاسة الرائد يوسف صبري رئيس المباحث ومعاونية النقيب محمد صادق والنقيب سامى القصبى لمكان البلاغ وبالمعاينة تبين ان الجثة لشخص يدعى "محمد ا. ا" 55 سنة عامل ومقيم بذات القرية ومعلقا بواسطة حبل من رقبته فى شجرة بالمقابر ونقل إلى مستشفى بلقاس المركزى.
وبسوال نجله "أحمد" 28 سنة قرر بأن والده كان يعانى من حالة نفسية سيئة وأنه قد حاول الانتحار أكثر من مرة وتمكنوا من إنقاذه وقد سبق عرضه على عدد من الأطباء النفسيين ولم يتهم أحدا بالتسبب في حدوث الواقعة.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7212 إدارى مركز شرطة بلقاس وبالعرض على النيابة العامة أمرت بنقل الجثة إلى المستشفى الدولى بالمنصورة وانتداب الطبيب البشرى للتشريح لبيان سبب الوفاة وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟