رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"الهضبة" يروج لألبومه بـ"مسابقة زفاف".. ونجوم التمثيل يتفاعلون

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 04:29 ص
الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب
ريهام وجدي
طباعة
حرص عدد من نجوم الغناء العربى على التميز هذا العام من خلال تبنى أفكار تسويقية جديدة لأحدث ألبوماتهم، فطرح تامر حسنى ألبومه «عيش بشوقك» على «فلاش»، وصورت المغنية اللبنانية هيفاء وهبى ألبومها بطريقة مبتكرة لفيديو الـ«Lyrics clip»، فقدمت شكلا جديدا عوضا عن ظهور صورة ثابتة للفنان بمصاحبة كلمات الأغنية.
وعندما اقترب ميعاد طرح ألبوم الهضبة عمرو دياب، اختار أسلوبا دعائيا جديدا، حيث قرر أن يعقد مسابقة، وتكون جائزة الفائز بها أن يحيى «عمرو» حفل زفافه بعد أن يختار أفضل فيديو يقدمه ثنائى مقبل على الزواج لأغنية «يتعلموا»، وهى إحدى أغانى الألبوم الجديد.
واستقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى هذه المسابقة بتعليقات ساخرة، حيث توقعوا أن يكون العريس هو عمرو دياب والعروس هى دينا الشربينى وأن يربحا بالمسابقة، ذلك بعد تداول العديد من الصور والفيديوهات التى تجمعهما فى عدد المناسبات.
وأعلن النجم خالد الصاوى عن ترحيبه بالمسابقة التى أعلن عن جائزتها الهضبة.
ونشر «الصاوي» تغريدة لـ عمرو دياب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وكتب عليها تعليقا: «وأنا كخالد الصاوى كنت ناوى أغنى فى الفرح، بس الهضبة سبقنى بقى، قلت طب أقوم أنا بالبوفيه، ألاقيلك عمرو حلمي، فكل ما أفكر فى حاجة حد يسبقني، كدت أيأس ثم هدانى المولى لأن أروح بقى أحضر الفرح، إللى هتعمله إحدى شركات المحمول، وأشهد على كتب الكتاب».
بينما حرص النجم الكوميدى محمد هنيدى على التعليق الطريف، وهذه المرة رد بتغريدة عبر «تويتر» على إعلان الهضبة عمرو دياب عن إحيائه حفل زفاف الفائز فى مسابقة خاصة بألبومه الجديد «كل حياتي».
وكتب «هنيدي»: «حلوة الفكرة، وإللى حيكسب يبقى يدينا أى حاجة من إللى كسبها». 
ويطرح «عمرو» ألبومه الجديد فى الفترة المقبلة متعاونا مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، منهم محمد رحيم، وخالد عز، ووليد سعد، وأحمد حسين، وشادى حسن، وإسلام زكي، وتامر علي، ومحمد يحيى. ويضم الألبوم ألحانا لعمرو دياب أيضا والموزع طارق مدكور، فيما اقتصرت التوزيعات فى الألبوم على كل من الموزعين طارق مدكور ونادر حمدي.
«دياب» طرح من ألبومه أربع أغانى على طريقة «السينجل» وهى «هدد، وده لو اتساب، وكل حياتي، وتعالي»، ويستعد لطرح الخامسة التى تحمل اسم «يتعلموا» حيث قدمها «لايف» فى حفله الأخير الذى أقيم فى الساحل الشمالى يوم ٣٠ أغسطس الماضي، وأهدى جمهوره ثلاث أغان من ألبومه الجديد قبل طرحها وهى «فى ناس كتيرة، يتعلموا، ومن بعدي».
أما هيفاء وهبي، فاختارت أسلوبا جديدا للترويج للألبوم، حيث قامت بطرح أغانى الألبوم واحدة تلو الأخرى وصورتها جميعا بطرق مختلفة عن الفيديو كليب المعتاد، أو الـ«Lyrics clip»، حتى تحقق نسب مشاهدة عالية لدى الجمهور.
وبالفعل حققت الأغانى نسب مشاهدة عالية فى ساعات قليلة منذ طرحها تفوق نسب استماع لألبومات كاملة طرحت مؤخرا.
وكانت آخر أعمال «الديفا» مسلسل «لعنة كارما» الذى أخرجه المخرج الكبير خيرى بشارة.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟