رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

محافظ أسوان يتفقد المنشآت الرياضية في زيارة مفاجئة

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 09:59 م
محافظ أسوان يتفقد
محافظ أسوان يتفقد المنشآت الرياضية
وفاء عبدالرازق
طباعة
تفقد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، عددا من المواقع الخدمية، اليوم الثلاثاء، في زيارات مفاجئة، برفقة اللواء سعيد حجازى نائب المحافظ واللواء حازم عزت السكرتير العام ورئيس المدينة.
وشملت الجولة معسكر الشباب والملعب الفرعى بطريق السادات، ومركز شباب مبارك إضافة إلى الوحدة الصحية بعزب كيما.
ووجه المحافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة بضرورة عرض تقرير فورى فى نفس اليوم عن الحالة السيئة التى شاهدها داخل هذا المنشآت الرياضية الهامة والتى تقع ضمن منشآت إستاد أسوان الرياضى.
كما وجه بضرورة الإسراع فى وضع خطة متكاملة لرفع كفاءتها والوصول بها إلى ما يليق بمكانة أسون السياحية والرياضية وذلك بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.
ولفت إلى ضرورة العمل على تحقيق الاستثمار الأمثل لهذه المنشآت الرياضية الهامة واستغلالها على الوجه الأكمل لاستضافة مختلف الأنشطة الشبابية وإتاحة الفرصة أمام الشباب وكل عشاق الرياضة لممارسة الألعاب الرياضية فيها بالشكل المطلوب.
وفى نفس السياق، تفقد المحافظ مركز شباب مبارك والوحدة الصحية بعزب كيما، واستمع للمطالب الجماهيرية للأهالى ومنها توفير طبيب للوحدة الصحية مع مراجعة كافة الوصلات العشوائية على مصرف السيل والتى تم تحويلها على خط عمومى للصرف بشبكة المدينة بإجمالى 28 وصلة وبتكلفة 3.5 مليون جنيه.
ووجه بسرعة عقد اجتماع مع المسئولين لمراجعة أعمال تطوير ورفع كفاءة محطة كيما 10 للتخلص نهائيًا من أى صرف غير معالج ثلاثيًا على مصرف السيل، كما أمر المحافظ بعرض تقرير وافى عن المباني السكنية الواقعة بالقرب من خطوط الضغط العالى للكهرباء بمنطقة مصنع كيما.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟