رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد.. الدوحة تمول الجماعات الإرهابية في الأردن

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 11:48 م
البوابة نيوز
محمد النجار
طباعة
عرضت فضائية "مباشر قطر" المعارضة للنظام القطري تقريرا يرصد دعم الدوحة للجماعات الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية في الأردن تحت مظلة الوظائف".
وأوضح التقرير أن الخطة قائمة على توفير آلاف فرص العمل للأردنيين من أجل تقليل نسب البطالة فى المملكة حفاظًا على أمنها واستقرارها بينما الحقيقة أن قطر تريد استخدام هذا الأمر كورقة ضغط على الأردن وضخ مزيد من الأموال إلى قيادات الجماعة الإرهابية حتى تستعيد قوتها.
وأشارت "مباشر قطر" إلى أن تنظيم الحمدين يواصل تحركاته المشبوهة فى الأردن تحت ستار "استقرار الأردن" ومن خلال تقديم آلاف الوظائف من أجل التمكن من المملكة الهاشمية، وإعادة إحياء جماعة الإخوان الإرهابية مرة أخرى.
وكشف التقرير أن الظروف الراهنة التى تمر بها الأردن تجعل الظروف ملائمة لتنظيم الحمدين كى يمرر أمواله لدعم الحركات الإرهابية التى تستقر فى جنوب البلاد، تحت مزاعم مساعدة الأردن من أجل الخروج من أزمتها الاقتصادية.
يشار إلى أن تميم بن حمد أمير دولة قطر يعمل على إحياء جماعة الإخوان الإرهابية فى الأردن من خلال توفير آلاف الوظائف للتغطية على ممارساته المشبوهة الرامية لدعم وتمويل الإرهابيين فى جنوب البلاد.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟