الخميس 29 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

موسم زواج وطلاق النجوم.. معز مسعود يرتبط بـ"شيري عادل" بعد انفصاله عن بسنت نورالدين.. ومي سليم والفنان ووليد فواز لم يستمر زواجهما شهرًا

البوابة نيوز

قرر عدد من الفنانين خلال الفترة الماضية، إعلان زيجاتهم ولم تكن تلك الفترة هي موسم للتزاوج بين النجوم فحسب بل قرر خلالها عدد آخر من النجوم إنهاء علاقتهم الزوجية بالطلاق وظل الجمهور يتابع كل هذه الأحداث التي طرأت على الساحة الفنية خلال تلك الفترة.

ولعل أغرب واقعة لزيجات وطلاق النجوم شاهدها الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية وهي طلاق الفنانة مي سليم والفنان وليد فواز، وذلك رغم أنهم في بداية علاقتهما الزوجية، ولم ينتهيا من «شهر العسل» وهو الأمر الذي جعل الجمهور في حيرة من أمر زواجهما وانفصالهما السريع.
ونشر "فواز" صورة عبر صفحته الخاصة على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «الحمد لله على كل شيء في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازى.. للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد.. دعواتكم».
وقامت بعد ذلك الفنانة مي سليم بحذف الصور التي تجمعها مع طليقها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام كلاهما بإلغاء المتابعة للآخر عبر وسائل التواصل من خلال إمكانية «unfollow».
وكان وليد فواز ومي سليم قد تزوجا نهاية الشهر الماضي وسط حفل ضم عددًا من الأصدقاء والعائلة ونجوم الفن والمجتمع.
وقبل أن يعلن وليد فواز ومي سليم طلاقهما بيومين كانت قد امتلأت الساحة الفنية بأخبار زواج الفنانة شيري عادل من الداعية معز مسعود مؤلف ومنتج مسلسل «السهام المارقة» منذ عدة أشهر وأعلنا أيضا مع خبر زواجهم أنهم يستعدون للجزء الثاني من المسلسل.

وقد تصدر خبر زواج شيري من الداعية جميع مواقع التواصل الاجتماعي وتوالت التعليقات عليهما بسبب أنها فنانة وهو داعية هذا بخلاف أنه كان قد تزوج منذ ستة أشهر من المرشدة السياحية بسنت نور الدين ولم يطلقها سوى من أيام قبل إعلانه الزواج من الفنانة شيري عادل.
وقد علق المخرج مجدي الهواري، على خبر زواج الداعية والمنتج معز مسعود، والفنانة شيرى عادل.
ونشر «مجدي»، صورة للعروسين على حسابه عبر تطبيق «إنستجرام» وكتب عليها تعليقا: «يا جماعة ليه الهري في موضوع جواز معز مسعود وشيري عادل هما متقفشوش في شقة مفروشة على فكرة، ولا خدها واحد عرفي ع الماشي دول اتجوزوا على سنة الله ورسوله يعني مأذون وشهود ومهر وشبكة عيب بقي».
وتابع: «وبعدين إحنا ليه بنشوف نص الكوب، مش يمكن قصة حب، ولا هو علشان بيقول قال الله وقال الرسول مش من حقه يحب، ولا هي علشان ممثلة تبقى حرام تتجوز، أنا شخصيًا بتابعه وشايف إنه راجل متوازن جدًا وغير مدعي زي غيره، وكل تصرفاته في النور، كان ممكن يتجاوزها في السر على فكرة زي كتير منهم وعادي، كونهم أعلنوا في حد ذاته هو احترام لينا وللرأي العام، أنا بتكلم دفاعًا عنهما بنيابة عن أهلهما اللي مش حلو يقروا اللي بيتكتب عن ولادهم ده عيب فانقول مبروك للعروسين بقي ولا هو أي فضاااا مبروك، وبالتوفيق وحياة سعيدة إن شاء الله، وعلى رأي شادية في معبودة الجماهير لما سألها الجمهور امتي الفرح قالتلهم: لما يخلص فستان الفرح».

ولم تقف أثارة جمهور السوشيال ميديا عند هاتين الزيجتين بل طالت أيضا زيجات أخرى مثل زواج الإعلامي توفيق عكاشة من الإعلامية حياة الدرديري وتزايدت الشائعات حول هذا الزواج وخاصة بعد إنتهاء حفل زفافهم، حيث تداول نشطاء شائعة تعرض الإعلامي توفيق عكاشة لهبوط حاد في الدورة الدموية عقب انتهائه من حفل زفافه، وهو الأمر الذي نفته زوجته الإعلامية حياة الدرديري وبعض المقربين منه.
وليس ذلك فحسب بل إنتقد الجمهور زواجه بعدما تخطى عمره الخمسين عاما رغم عدم تحريم ذلك.
كما تعرض أيضا الخليل كوميدي الشهير بإطلاقه لمقاطع الفيديو عبر اليوتيوب للكثير من الانتقادات بعد نشر صورة لزفافه وجاءت أغلب التعليقات على نسق «الله يكون في عونها».