رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

إحالة 3 أطباء بالشرقية للتحقيق لتغيبهم عن العمل

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 07:47 م
الدكتور هشام مسعود
الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية
سمير ابراهيم
طباعة
أحال الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، طبيب بمستشفى القنايات المركزي للتحقيق لتركه العمل كما قرر إعادة توزيع التمريض بالمستشفى.
جاء ذلك خلال زيارته للمستشفى يرافقه الدكتور فكري الطنطاوي مدير المكتب الفني والمشرف العام على مكتب وكيل الوزارة والدكتور جمال الحفناوي عضو المكتب الفني لمتابعة سير العمل.
وتفقد مسعود أقسام الاستقبال والعناية المركزة والغسيل الكلوي والحضانات والمعمل وقسم الأطفال ووجه الإدارات الفنية المعنية بالصيانة ومكافحة العدوى وإدارة المستشفيات بالمديرية بالمرور على المستشفى وعلاج السلبيات التي تم رصدها أثناء المرور.
كما تفقد وكيل الوزارة مستشفى منيا القمح المركزي لمتابعة سير العمل، وقام بالمرور على أقسام الاستقبال والعناية المركزة والعمليات، موجهًا بزيادة أعداد التمريض بالنوبتجيات ووضع خطة زمنية لرفع كفاءة قسم الاستقبال خلال شهر بالتنسيق بين مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة ومدير المستشفى.
وشدد مسعود على ضرورة رفع الرواكد والكهنة من سطح المستشفى مع تكليف مدير الإدارة الصحية بمنيا القمح بإيجاد مخازن بديلة.
كما وجه وكيل الوزارة بالاتفاق مع رئيس قسم جراحة المناظير بالمستشفى بتجهيز قافلة طبية في تخصصات جراحة المناظير والجراحة العامة والعظام والأنف والأذن إلى مستشفى الحسينية خلال عشرة أيام.
كما قرر إحالة اثنين من الأطباء للتحقيق بالشؤون القانونية بالمديرية لتغيبهم عن العمل.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟