رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساعد شئون التنظيم بدعم مصر تشارك حفل الإفطار بالسفارة اليابانية

الأحد 03/يونيو/2018 - 11:06 م
النائبة الدكتورة
النائبة الدكتورة جهاد عامر
محمد نصر سوبي – ايمان السنهوري :
طباعة
حرصت النائبة الدكتورة جهاد عامر عضو مجلس النواب، الأمين العام المساعد لشئون التنظيم بإئتلاف دعم مصر، عضو مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية اليابانية رئيس لجنة الشباب بالمجلس الأعلى للثقافة، على تلبية دعوة السفير الياباني بالقاهرة تاكيهيرو كاجوا بحضور حفل إفطار رمضانى أقامه السفير الياباني اليوم الأحد بمنزله بجاردن سيتي، وذلك على مدار العام الثالث على التوالى وبحضور مجموعة من الشخصيات العامة والنواب والعاملين بسفارة اليابان ورجال الاعمال.
جاء ذلك في إطار الاحتفال بالأجواء الرمضانية ومشاركة سفارة اليابان للمصريين في الاحتفال بشهر رمضان الكريم، وتأكيدًا على روابط الصداقة القوية وعمق العلاقات القائمة بين الجانبين المصري والياباني في مختلف المجالات، وتقديرًا لدور الشخصيات المصرية المؤثرة في مجالات التعاون بين البلدين.
ورحب السفير الياباني بالقاهرة بالمشاركين في حفل الإفطار، مؤكدًا الاستعداد الكامل لتطوير العلاقات القائمة بين اليابان ومصر على صعيد مجالات التعليم والسياحة والاقتصاد والتجارة والاستثمار المتبادل.
كما أعرب سفير اليابان بالقاهرة عن أمنياته بالتوفيق للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في قيادة مصر في ولايته الثانية والتى بدأت أمس بعد قيامه بحلف اليمين الدستورى بمقر مجلس النواب المصري في مراسم تنصيب تاريخية وسط حضور مشرف لأعضاء البرلمان المصري.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟