الجمعة 09 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

تقارير وتحقيقات

"البوابة نيوز" تكشف كواليس انتحار مهندس وزوجته بفيصل.. صلى الفجر وتحول لإنسان آخر.. وقال لزوجته: "لو مسمعتيش كلامي تبقي كافرة"

 كواليس انتحار مهندس
كواليس انتحار مهندس وزوجته بفيصل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
«انتى كافرة.. لو مسمعتيش كلامى تبقي كافرة".. جملة ترددت ما يقرب من 3 ساعات، كان خلالها صوت المهندس محمد مرتفعًا فى صباح يوم الواقعة، وكان يصرخ فى زوجته بصوت مرتفع دون توقف، حتى تفاجئ الجميع به يسقط من شرفة شقته بالطابق السادس قتيلًا وخلفة بدقائق زوجته.
«البوابة نيوز» كشفت كواليس تلك الواقعة، من خلال رواية سيدة شاهدة على الواقعة، ومن خلال أهالى المنطقة وتحريات المباحث.

في البداية، تروى أم محمود شاهدة على واقعة سقوط مهندس وزوجته من شرفة شقتهم بمنطقة فيصل، تفاصيل تلك الواقعة، حيث أكدت ان المهندس لم يكن لدية أى مشكلات مع أحد فى المنطقة، وكان ملتزمًا وحريصًا على الصلاة باستمرار من الوقت للآخر بالمسجد.
وأشارت إلى أنه فى يوم الواقعة نزل من الشقة وأحضر السحور لأسرته، وتناول وجبة السحور ونزل لأداء صلاة الفجر، وصعد بعد ذلك الى شقته بالطابق السادس، وكان طبيعى جدًا ولم يتضح عليه أى توتر أو قلق أو أى انفعالات.

أما ما حدث فى تلك الليلة، فقد أشارت إلى أنه ابتداء من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة التاسعة، بدء الجميع يسمع صوت المهندس وهو يتفوه بألفاظ وشتائم بصورة مستمرة، وذلك على غير عادته، فلم يكن من عادته أن يرتفع صوته ليسمعه الجيران المحيطين، وكان يشتم زوجته قائلًا لها "انتى كافرة، انتى عبيطة، لو معلمتيش اللى بقولك عليه تبقي كافرة".
وأوضحت، أن عقب سماعنا صوته اصابنا القلق، وخشينا أن يتطور الأمر بينه وبين زوجته، فصعدنا إلى شقته وحاولنا تهدئه الوضع ولكنه لم يستجيب لنا، ولم يفتح الباب، لنتفاجئ به يسقط من الطابق السادس على الأرض، جثة هامدة غارقًا فى دمه.

وأكدت، أنه بعد سقوطه مباشرة أخذت زوجته تنظر اليه من شرفة الشقة، وتصرخ قائلًة: "وقعت يا أحمد، مت يا أحمد"، وعلى الفور سقطت على سيارة موجودة أسفل العقار، وبمجرد سقوطها على السيارة قفزت مرة أخرى لتسقط على الأرض، مشيرة إلى أن الزوج توفي بمجرد سقوطه، ولكن الزوجة تم نقلها الى المستشفي على الفور.
وأكد أحد الأهالى، انه بمجرد وصول أهل المهندس وزوجته الى العقار، كانت نفس اللحظة التى سقطوا فيها على الأرض، موضحًة انهم علموا بعد ذلك ان الزوجة قد توفت فى المستشفي، كما ان الشقة ملكهم ويقطنون بها منذ 10 سنوات، كما أن زوجته كانت منتقبة والزوج كان ملتحى وكان حريصا على أداء كل الفروض بالمسجد، وكانت معاملته حسنة مع الجميع".

ورد بلاغ إلى قسم شرطة الهرم بلاغا من غرفة النجدة، يفيد انتحار شاب وزوجته من الدور السادس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين قيام شاب يدعى احمد.م، بإلقاء نفسه من الدور السادس وسقط جثة هامدة، وقيام زوجته "ميار" بإلقاء نفسه هى الأخرى وتم نقلها إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.