رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ أسوان يقرر غلق 109 صيدليات مخالفة

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 02:57 م
اللواء مجدى حجازى
اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان
وفاء عبدالرازق
طباعة
وافق اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، على قرارات الترخيص لإفتتاح 8 عيادات تخصصية بمختلف مدن ومراكز المحافظة تضم عدد 3 مراكز طبية وعيادة أسنان بمركز كوم أمبو، وعدد 2 مركز أشعة وعيادة أسنان بمركز أسوان.
صرح بذلك الدكتور إيهاب حنفى وكيل وزارة الصحة، والذى أكد أنه بالتوازى تم عرض تقرير المخالفات التى رصدتها حملات التفتيش على اللواء مجدى حجازى حيث ضمت الحملات المرور الميدانى على مختلف المؤسسات الصحية والعلاجية على مستوى المحافظة.
وأضاف أنه عقب عرض التقرير وجه المحافظ بإصدار قرار بالغلق الإدارى لعدد 109 صيدليات وذلك لعدم وجود مدير بها مخالفًا بذلك للمادة 22 من قانون رقم 127 لسنة 1955 والخاص بمهنة الصيدلة ومزاولتها.
وأوضح أن من هذه الصيدليات 35 صيدلية بمركز إدفو، بجانب 34 صيدلية بمركز أسوان، بالإضافة إلى 26 صيدلية بمركز كوم أمبو، علاوة على 10 صيدليات بمركز دراو، فضلًا عن 4 صيدليات بمركز نصر النوبة.
وأكد أنه تنفيذًا لتوجيهات محافظ أسوان جار استكمال حملات التفتيش على كل المراكز العلاجية بمختلف مدن ومراكز المحافظة لتحقيق المتابعة المستمرة لمستويات الأداء بهذه المؤسسات أولًا بأول مع رصد أى مخالفات ورفعها إلى المستوى الأعلى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها من أجل ضمان الوصول إلى تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين على الوجه الأكمل.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟