رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مطاريد كوبر.. الدكة تغتال أحلام "جمال وجمعة والشيخ".. تراجع المستوى وقلة المشاركة تبعد الثلاثي عن المونديال

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 01:59 م
البوابة نيوز
مودي محمد
طباعة
بعد أن أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، قائمة اللاعبين المحترفين لخوض معسكر المنتخب، والمقرر إقامته في الفترة من 19 وحتى 27 مارس الجاري بسويسرا، لخوض مباراتين وديتين دوليتين أمام البرتغال واليونان؛ وذلك في إطار الاستعداد لمباريات كأس العالم، التي تنطلق في يونيو المُقبل في روسيا، تكشف "البوابة سبورت" أسباب استبعاد عدد من اللاعبين المعتاد ضمهم في معسكرات الفراعنة، وتم استبعادهم من معسكر سويسرا.

عمرو جمال
يعتبر عمرو جمال، مهاجم الأهلي والمعار إلى نادى بيدفيست الجنوب أفريقى، من أبرز اللاعبين الذين تمت الإطاحة بهم من جنة الأرجنتيني هكتور كوبر، خاصة أنه كان من ضمن الأعمدة الرئيسية، التي يعتمد عليها الخواجة، إضافة إلى معاناة الفراعنة في مركز رأس الحربة.
جاء استبعاد جمال للمشاكل التى وقع فيها اللاعب مع مديره الفنى بسبب التفكير فى العروض التى تقدمت إليه من نادى صن داونز وهلسنكى الفنلندى، فضلا عن تشافي مروان محسن، مهاجم الأهلي الذي يعد المهاجم الأول بالنسبة إلى كوبر.

صالح جمعة
أصبح صالح جمعة صانع ألعاب النادى الأهلى والمعار إلى نادى الفيصلى السعودى، من غير المرغوبين فيهم لدى كوبر، خاصة أن هذه المرة الثانية على التوالي التى يخرج من قائمة الفراعنة، لعدم تقديم المستوى الذي يرتقى إلى تمثيل الفراعنة في الفترة الماضية.
"جمعة" كان دائما الخيار الأول لكوبر، ليكون البديل الوحيد لعبدالله السعيد، لاعب الأهلي، إلا أن تراجع مستوى صالح جمعة، وعدم التمسك بفرصة اللعب بصفة أساسية، جعله يخرج من تفكير كوبر، ولم يتم ضمه إلى قائمة المحترفين لمعسكر سويسرا.
أطاح كوبر، بصالح بسبب عدم الالتزام فى مران الأهلى وعدم تألقه مع ناديه الجديد الفيصلى وتخاذله فى مباراة الكونغو، التى تسببت فى الصعود لكأس العالم بعد غياب 28 عامًا، ويرى كوبر أن ضم الثنائي شيكابالا وحسين الشحات كاف للقيام بمهام جمعة بالمنتخب.

أحمد الشيخ
لم يختلف أحمد الشيخ لاعب النادى الأهلى والمعار للاتفاق السعودى حاليًا عن سابقيه، خاصة أن اللاعب كان هداف الدوري في الموسم لماضي، إلا أن تراجع مستواه وعدم المشاركة بصفة أساسية، جعلت اللاعب يخرج من حسابات الأرجنتين كوبر.
لكن الغريب أن كوبر ضم عددا من اللاعبين المحترفين الذين لم يشاركوا بصفة أساسيا، على رأسهم علي جبر ورمضان صبحي، محمد النني بالدوري الإنجليزي، وعمرو جابر ومحمد عبدالشافي، ليثبت للجميع أن الثلاثي أصبح مطاريد من جنة كوبر.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟