رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"الفلانتين".. موسم هدايا المطربين للجمهور

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 11:32 م
هدايا  الفلانتين
هدايا الفلانتين
مروان شاهين
طباعة
يستعد عدد كبير من نجوم الأغنية فى مصر والوطن العربى لطرح أغانى جديدة بالتزامن مع احتفالات «الفلانتين»، وذلك بعد أن اعتاد الجمهور على إطلاق نجوم الغناء أغنياتهم الجديدة فى «عيد الحب». 
يأتى فى مقدمة النجوم أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر، الذى يستعد لطرح أغنيته الجديدة «وعد مني» فى عيد الحب، الموافق ١٤ فبراير الجاري، ويتعاون فيها شاكر مع الشاعرة إيمان أبو السعود، والملحن أحمد زعيم، والموزع نادر حمدي، وكان هانى شاكر قد طرح قبل أيام أغنية بعنوان «مصر محتجانا» أهداها للشعب المصرى. 
وقرر المطرب السورى سامو زين طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «أول ما تبتسملي» بمناسبة عيد الحب، وتعاون سامو فى الأغنية مع الشاعر تامر حسين، والموزع طارق توكل.
كما أعلنت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عن انتهائها من تصوير أغنيتها الجديدة التى كانت تقوم بتسجيلها فى أحد استديوهات لبنان، والتى تتعاون فيها مع الشاعر والملحن فارس إسكندر والموزع هادى شرارة وإيلى بربر، والمقرر عرضها بالتزامن مع احتفالات «عيد الحب».
بينما يستعد المطرب محمود العسيلى لطرح أغنيته الجديدة «هي»، والتى من المقرر أن يطرحها كفيديو كليب فى «عيد الحب»، حيث انتهى العسيلى من تصوير الأغنية مؤخرا، والأغنية هى الثانية التى يطرحها العسيلى فى فترة قصيرة بعد طرح أغنية «خاينة» التى غناها مع المطرب الشعبى محمود الليثى مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا.
وتطرح الفنانة وعد البحري، ألبومها الجديد «غير أى حد» تزامنا مع عيد الحب الأسبوع المقبل، ويتضمن الألبوم ١٠ أغانٍ، وتتعاون من خلاله مع مجموعة من الملحنين والشعراء والموزعين، ويأتى ذلك بعد أن أعلنت اعتزالها الفن ثم تراجعت عن قرارها مؤخرا.
وأخيرا، تطلق الفنانة نوال الزغبى الأسبوع المقبل، أغنيتها الجديدة كفيديو كليب «لا تلعب معايا»، من كلمات خالد المريخى وألحان الموسيقار د. طلال، وتوزيع حسام كامل، وإشراف عام خالد أبو منذر، حيث تولى وليد ناصيف مهمة إخراج الكليب، الذى تم تصويره منذ فترة فى بيروت لمدة يومين، فى أجواء فنية مبهرة، استخدمت فيها أفضل التقنيات الحديثة.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟