رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

يوم دامٍ.. 4 وقائع قتل خلال 24 ساعة في القاهرة.. سائق ينهي حياة زميله بسبب أولوية المرور.. وسيدة تقضي على زوجها بسبب "فرخة"

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 06:09 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
ياسر على
طباعة
تختلف الدوافع والنهاية "ضحية" مع نهاية عام وبداية آخر شهدت العاصمة 4 وقائع قتل كان الشيطان شريكا أساسيا.
رصدت البوابة نيوز تلك الوقائع:
يوم دامٍ.. 4 وقائع
سائق يقتل زميله بسبب مشاجرة حول أولوية المرور بالمطرية
أقدم سائق ميكروباص على قتل زميله طعنا بمطواة فى قلبه، بسبب أولوية المرور بمنطقة المطرية
تلقى المقدم محمود الأعصر، رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، بلاغًا من الأهالي بمقتل سائق "م ي"، 17 سنة، على يد آخر "ر ن"، 37 سنة، "مسجل خطر"، حيث طعن المتهم زميله بعد مشاجرة نشبت بينهما أثناء مرورهما بمنطقة عرب الحصن بالمطرية.
كشفت تحريات المباحث عن مكان هروب المتهم، وأُلقي القبض عليه، وبمواجهته أمام العميد محمود هندي، رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة والعميد أيمن صلاح مفتش المباحث اعترف بارتكاب الواقعة بسبب شتم المجنى عليه له.
وأمر اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة بتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات
سيدة تعذب نجل زوجها حتى الموت بمدينة نصر
وشهدت مدينة نصر جريمة قتل مأساوية حيث قامت سيدة بقتل نجل زوجها البالغ من العمر 5 سنوات بعد حفلة تعذيب.
كان قسم شرطة أول مدينة نصر تلقى بلاغا من أحد المستشفيات باستقبال طفل 5 سنوات، وبه إصابات متفرقة بالجسد، وتوفى متأثرا بإصابته.
وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة والده بعد تعديها عليه بالضرب المبرح.
وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
يوم دامٍ.. 4 وقائع
"فرخة" وراء جريمة قتل بحدائق القبة
دلّت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة فى واقعة قيام ربة منزل بقتل زوجها بمنطقة حدائق القبة، على أن سبب الجريمة الخلاف على 100 جنيه ثمن "فرخة" اشترتها الزوجة.
وأضافت التحريات أن المجني عليه اكتشف قيام زوجته بأخذ 100 جنيه من جيب البنطلون الخاص به دون علمه، واشترت بها "فراخ"، وعندما عاتبها بعد ذلك نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة استلّت على إثرها المتهمة سكّينًا من المطبخ وانهالت على الزوج بالطعنات حتى لفَظ أنفاسه الأخيرة.
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من المقدم تامر فراج، رئيس مباحث قسم شرطة الحدائق، مفاده وجود قتيل داخل أحد العقارات بدائرة القسم. وبالانتقال والفحص عُثر على جثة المجني عليه ويرتدى كامل ملابسه، وبه عدة طعنات متفرقة بالجسم. وبعمل التحريات دلت على أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته، وتم ضبطها واعترفت بارتكاب الواقعة.
تحرر المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة؛ للتحقيق.
يوم دامٍ.. 4 وقائع
مقتل شاب بـ7 طعنات على شريط "التروماي "بحدائق القبة 
عثرت الأجهزة الأمنية على جثة شاب مقتول بـ7 طعنات على شريط التروماى القديم بمنطقة حدائق القبة.
تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم تامر فراج رئيس مباحث  بتلقى قسم شرطة حدائق القبة بلاغا مفادة  العثور على جثة على شريط التروماى القديم بمنطقة الدمرداش وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب يرتدى كامل ملابسه ومصاب ب7 طعنات بمناطق متفرقة من الجسم وبتكثيف الجهود تم تحديد هويته وتبين أن المجني عليه منقطع عن العمل منذ 22 يوما وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتم التحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من مكان الحادث تمهيدا لتفريغها وتم نقل الجثة للمشرحة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟