رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

البحر الأحمر تحتضن محافظات الصعيد في مؤتمر اقتصادى بالغردقة

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 02:31 م
البوابة نيوز
مصطفى بكر عبد الوهاب
طباعة
التقى اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، السيدة منى زوبع رئيس الهيئة العامة للاستثمار، اليوم الخميس، والوفد المرافق لها للتنسيق لإقامة أكبر مؤتمر اقتصادى على مستوى صعيد مصر، وتم الاتفاق على تنظيم المؤتمر بمدينة الغردقة فى مارس المقبل بدلا من شهر يناير وذلك لإتاحة الفرصة لمحافظات الصعيد لعرض مشروعاتها خلال المؤتمر.
ينظم المؤتمر لعرض المشروعات وفرص الاستثمار المتاحة بالمحافظة ومحافظات الصعيد لجذ مزيد من الاستثمارت واتاحة فرص عمل للشباب، ومن المقترح حضور هيئة التنمية الصناعية وهيئة التنمية السياحية والمثلث الذهبى وغيرها من الجهات المعنية كما سيشارك بالمؤتمر عدد هائل من المستثمرين بمختلف دول العالم.
وأكد عبدالله، أن المحافظة قامت بكافة الاجراءات والاستعدادت لتزييل العقبات امام اى مشروع اقتصادى سيقام على ارض المحافظة مؤكدا انه جاء نتيجة سنوات من العمل والدراسة والاجتماعات مع كافة الجهات المعنية.
واشار المحافظ، إلي أن تنظيم المؤتمر يعد باكورة لجذب الاستثمارات لفتح فرص عمل للشباب بإقامة مشروعات تقدر تكلفتها مليارات الجنيهات وذلك لتحريك دورة الانتاج بخلق فرص عمل مستدامة وايضا فرص عمل غير مباشرة مؤكدا ان هذا هو دور الدولة اتجاه المواطنين.
وأعرب عبدالله عن سعادته بعشاركة محافظات الصعيد بالمؤتمر لعرض الفرص الاستثمارية والمشروعات الاقتصادية لكل محافظة مؤكدا أنه يهدف الى الصالح العام، لافتًا إلي أن المحافظة ستعرض مشروعات اقتصادية ضخمة تهدف لخلق عشرات الآلاف من فرص العمل للشباب.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟