رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالفيديو والصور.. قتيلان و6 مصابين في انهيار 3 عقارات بروض الفرج

الثلاثاء 12/ديسمبر/2017 - 03:24 م
 انهيارعقارات بروض
انهيارعقارات بروض الفرج
طه هاشم _ منتصر سليمان- تصوير عبد الله محمود
طباعة
في مأساة جديدة، استيقظ أهالى روض الفرج، اليوم الثلاثاء، على أصوات انهيار مرعبة نتجت عن سقوط 3 عقارات، ما أسفر عن مصرع سيدة وطفلة، وإصابة 6 آخرين بمنطقة جزيرة بدران.
تعود الواقعة إلى تلقى شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا بانهيار عقار بمنطقة جزيرة بدران، وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية إلى هناك، حيث تبين انهيار العقار رقم 45 حارة البرنس، من شارع الترعة جزيرة بدران روض الفرج، مكون من 5 طوابق، ما أدى لانهيار العقار رقم 43 (3 طوابق) انهيار كلي، والعقار رقم 47 (3 طوابق) انهيار جزئي، وتم فرض كردون بمعرفة قوات أمن القاهرة، واستعانت إدارة الحماية المدنية بالأجهزة الحديثة والكلاب البوليسية للكشف عن أحياء أسفل الأنقاض.
أسفر الحادث عن مصرع كل من صباح عبدالمنعم محمد 45 سنة، وهنا طه ياسين 5 سنوات، كما أصيب مينا منسي 27 سنة، صاحب محل هواتف ووالدته عايدة إسكندر فرج، 60 سنة، و4 آخرين، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.
فرض قوات أمن القاهرة كردونا أمنيا حول العقارات المنهارة، واستعانت إدارة الحماية المدنية بالأجهزة الحديثة والكلاب البوليسية للكشف عن أحياء أسفل الأنقاض.
وانتقل اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، واللواء عزت زهران حكمدار القاهرة، واللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، وعدد من القيادات الأمنية بالمديرية بينهم اللواء علاء عبدالظاهر نائب مدير الحماية المدنية إلى موقع الحادث لمتابعة انتشال الضحايا، كما تم إخلاء العقارات المجاورة للعقار المنهار، حفاظًا على أرواح الأهالى.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟