رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تحصيل فواتير مياه الشرب بالقاهرة الكبرى والجيزة إلكترونيًا

السبت 04/نوفمبر/2017 - 07:40 م
البوابة نيوز
هيام عبد الحفيظ
طباعة
وقعت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى وشركة مياه الشرب بالجيزة بروتوكول تعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية أي فينانس المتخصصة في مجال الدفع والتحصيل الإلكتروني لتفعيل خدمات التحصيل الإلكتروني لفواتير المياه للمنازل والعملاء التجاريين والصناعيين وكبار العملاء في شركة مياه القاهرة والجيزة.
أكد إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة اي فاينانس أن المشروع سيخدم ملايين المشتركين سواء من المستخدمين في المنازل أو العملاء التجاريين والصناعيين وكبار العملاء من خلال قنوات التحصيل المتنوعة لمركز الدفع والتحصيل الإلكترونى لشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية" خالص".
وأضاف سيتم تقديم هذه الخدمات الإلكترونية من خلال فروع البنوك ومكاتب البريد ونقاط البيع وكذلك الدفع ببطاقات الائتمان والخصم المباشر والدفع مقدما (فيزا أو ماستركارد) من خلال تطبيق "خالص" على التليفون المحمول أو الإنترنت.
ومن جانبه قال المهندس أحمد مصطفى الشيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه القاهرة: "إن الشركة اتجهت إلى تحديث منظومة التعامل مع العملاء من خلال هذه الخدمة الجديدة والتى تواكب خطة الإحلال والتجديد لشبكات المياه حيث تخدم قرابة 15 مليون زائر ومقيم. 
وتقوم منظومة التحصيل الإلكترونى لشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية بتسوية المبالغ المحصلة فى حساب شركتى مياه الشرب بالقاهرة الكبرى والجيزة وذلك خصما على حساب البنوك المحصلة، كما يصدر النظام عدد من التقارير للمتابعة ومراجعة بيانات الدفع من قاعدة بيانات شركة المياه وقاعدة بيانات مركز الدفع والتحصيل الإلكترونى لوزارة المالية.
يذكر أن شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية مملوكة لجهات حكومية وهى شركة متخصصة فى الدفع والتحصيل الإلكترونى وتقوم بتسوية المبالغ المحصلة بدون حساب وسيط وفقا لآلية التسوية المعتمدة من البنك المركزى ووزارة المالية وذلك من خلال شبكة تربط بين البنوك والبنك المركزى ومركز الدفع والتحصيل الإلكترونى لوزارة المالية.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟