رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"الشركة الوطنية" الناقل الرسمي لمؤتمر أمن الطيران المدني

الجمعة 18/أغسطس/2017 - 01:38 م
شريف فتحى وزير الطيران
شريف فتحى وزير الطيران المدنى
كتبت حنان عز الدين
طباعة
تشارك الشركة الوطنية مصر للطيران بدور الناقل الرسمي في فعاليات المؤتمر الوزارى الإقليمى لأمن الطيران المدنى بإفريقيا والشرق الأوسط والذي يقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 22 إلى 24 أغسطس الحالي، تحت شعار (الخطة العالمية لأمن الطيران GASEP) تحت رعاية وبحضور شريف فتحى وزير الطيران المدنى.
والذي تستضيفه جمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة الطيران المدني بحضور رئيس المنظمة الدولية للطيران المدني الإيكاو وعدد كبير من وزراء النقل والطيران ورؤساء الهيئات والمنظمات الدولية والهيئات العامة للطيران المدني بإفريقيا والشرق الأوسط ونخبة من الخبراء والمتخصصين والمهتمين بصناعة النقل الجوي. 
وصرح صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، قائلًا: "تأتي مشاركة مصر للطيران كناقل رسمي للمؤتمر في إطار مسئوليتها الوطنية ودعمها للمؤتمرات الدولية التى تحتضنها مصر في مختلف المجالات.
وأضاف أن مصر للطيران تسهم بشكل كبير فى تطوير منظومة قطاع الطيران المدني المصري؛ بما تمتلكه من إمكانيات كبيرة وخبرات متراكمة منذ 85 عامًا في مجال الطيران المدنى.
وتقدم "مصر للطيران" كل أشكال الدعم اللوجستي لضيوف المؤتمر، والتسهيلات اللازمة لسفر ووصول المشاركين في مطاري القاهرة وشرم الشيخ، كما تقيم "مصر للطيران" جناحًا دعائيًّا وتسويقيًّا داخل قاعة المؤتمر؛ لتوفير كل خدمات السفر لضيوف مصر.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟