رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. تدشين ثاني أجزاء كوبري الإسماعيلية العائم

الخميس 13/يوليه/2017 - 01:22 م
 تدشين ثاني أجزاء
تدشين ثاني أجزاء كوبري الإسماعيلية العائم
اميره عبد الحكيم
طباعة
قال المهندس السيد أبوالفتوح، مدير إدارة الترسانات بهيئة قناة السويس: تم الانتهاء من تنفيذ ثاني أجزاء كوبري الإسماعيلية العائم الذي تقوم شركات هيئه قناة السويس بتنفيذه.
وأشار أبوالفتوح، في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، إلى أن الأعمال بدأت في أبريل الماضي، وتم توزيع الأعمال على شركة بورسعيد للإنشاءات وشركة التمساح وترسانة بورسعيد التي تتولى مهام التصميم وتوفير الخامات وتجميع أجزاء الكوبري.
وأضاف مدير إدارة الترسانات أن الكوبري العائم يتكون من 3 بنتونات يبلغ طول البنتون 85 مترا وعرضه 15 مترًا، وارتفاعه 2.25 متر ويصل طول الكوبري 275 مترا، مؤكدا أن مهندسي قطاع التصميم بالهيئة صمموا استخدام الرافعتين البحريتين إنقاذ 1، 2، حمولة 1000 طن لتدشين بنتون الكوبري بأمان، وتوزيع أحمال الكوبري على نقاط تحميل متساوية للمسافات والأحمال.
وقال أبوالفتوح، إنه جار إنشاء 2 كوبري في منطقة نمرة 6 واحدًا على القناة الأصلية، وآخر على القناة الجديدة، وتصل تكلفة إنشاء الكوبري 80 مليون جنيه، وسيتم الانتهاء منه بنهاية العام الجاري، كما سيتم إنشاء كوبري في القنطرة، وآخر في منطقة سرابيوم في الإسماعيلية، وكوبري في منطقة الشط بالسويس.
وأوضح أنه تم تكليف الإدارة الهندسية مسئولية الأعمال المدنية، وبدأت بالفعل في عمل الستائر المعدنية وتمهيد الطرق المؤدية إلى الكوبري.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟